تحدث جمال الغندور رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن تطبيق تقنية الفار في الدوري المصري الممتاز، مؤكدًا أنه تم خوض مباراتين دون اخطاء تحكيمية.

وقال الغندور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "لعبنا مباراتين بعد تطبيق تقنية الفار والتحكيم صحيح 100% لا يوجد أخطاء".

طالع أيضًا | ميدو: أول قرار لـ الفار في الدوري المصري خاطىء!

وأضاف: "بدلات الحكام لا ترتقى للتحكيم المصري، بالنسبة لي البدل المناسب للحكم 10 آلاف جنية، طاقم التحكيم الاجنبي لمباراة القمة الاخيرة، حكم الساحة حصل على 4 آلاف دولار، وكل مساعد 2000 دولار والمباراة لم تقام".

وواصل: "تقنية الفار لن تحل أزمات الكرة المصرية".

واستكمل: "حال نجاح تقنية الفار في مصر، ما الداعي من استقدام حكام أجانب في مباراة القمة، أتمنى من اتحاد الكرة اصدار القرار وموافقة الناديين ونحن جاهزين بالحكم المصري".

واستطرد: "لا يوجد مشاكل مع اللجنة الخماسية ورحيلي عن لجنة الحكام شائعات".

وأردف: "تقنية الفار تم تطبيقها في دوريات انجلترا وإسبانيا وفرنسا وخلال أول 3 أو 4 جولات كان هناك مشاكل، وفي الدوري الإنجليزي لم تطبق في كل المباريات في البدايات، أما نحن فلن تقام مباراة بدون التقنية".

وأتم: "قريبًا سيتم رفع الإيقاف عن جهاد جريشة هو حاليًا يطبق العقوبة".

واختتم: "أتى تعين لجهاد جريشة من قبل الكاف لإدارة إحدى مباريات أجندة 30 مارس المقبل، في تصفيات افريقيا، وسنقوم بانهاء العقوبة قبل ذلك الوقت ليلحق بتلك المباراة".