قال أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، إن عبدالله السعيد لاعب بيراميدز الحالي لا يعتبر أحد أبناء الأهلي، ولا يجب أن يغضب منه جمهور القلعة الحمراء بعد رحيله.

وأَضاف في تصريحات إذاعية عبر أثير "نجوم إف إم" عبر برنامج "في الاستاد": "السعيد كان لاعبًا في الإسماعيلي وذهب لمنتخب مصر، ثم انتقل للأهلي، وهو رأى أن عمره 34 عامًا، فحاول أن يستفيد ماديًا لأقصى درجة".

وواصل: "علاقة السعيد بالجماهير كانت جيدة، ولكن مثلًا ليست مثل محمد أبو تريكة، التي كانت علاقته بالنادي والجماهير لا مثيل لها في التاريخ".

طالع أيضًا | أحمد شوبير: اللجنة الخماسية مظلومة.. وهذه حقيقة تدخلي في قرارات مجلس إدارة الأهلي

وأردف: "السعيد تدارك الأمر بعد توقيعه للزمالك، وكان يريد العودة للأهلي وبكى، وأنا رأيت ذلك بعيني، ولكن الأهلي تعامل بثوابته، وهذا أمرًا عاديًا".

وتابع: "فكرت للحظات أن أترشح في انتخابات رئاسة الأهلي، ولكن تغاضيت عن ذلك رغم أن محمود الخطيب كان يريدني في مجلس إداراته، ولكني لن أتقدم بالترشح للرئاسة، ومثلي الأعلى في الإدارة كان حسن حمدي".

وتحدث شوبير عن منتخب مصر، قائلًا: "حسام البدري مدرب جيد، وله تاريخ مع الأهلي وتجارب عديدة خارج مصر، وهو مؤهل للنجاح مع المنتخب، ولكن ظروف نجاحه ليست متوفرة، وأهمها عامل الوقت".

وأتم: "أتوقع أن تؤجل مباريات المنتخب بسبب فيروس كورونا، ولو حصل على وقت كاف سترى نجاحه، ولكن مع ضيق الوقت ستكون الأمور صعبة".

واختتم: "لدينا حراس مرمى على مستوى جيد جدًا، مثل محمد الشناوي، ومحمد أبو جبل، وحراس آخرين أيضًا".