يرى جيمس ميلنر أحد قادة ليفربول الإنجليزي، أن الأرقام التي يحققها فريقه لم يسبق لها مثيل على الإطلاق، وذلك في طريقهم لنيل لقب الدوري الغائب منذ 30 عامًا.

ليفربول فاز بـ27 مباراة من أصل 29 وتعادل في لقاء وخسر آخر، ليبتعد بفارق 25 نقطة عن حامل اللقب مانشستر سيتي.

طالع أيضًا.. ريدناب: فيرمينو مثالي لـ ليفربول ومهم لـ صلاح وماني

ويحتاج ليفربول لـ انتصارين فقط، من أجل حسم لقب الدوري رسميًا، بعد سقوط مانشستر سيتي أمام يونايتد أمس في الديربي.

ميلنر بدأ أساسيًا في لقاء ليفربول الأخير أمام بورنموث، لأول مرة منذ شهرين، وكان سببًا في الحفاظ على النتيجة بعدما أنقذ هدفًا محققًا للضيوف.

وقال جيمس في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "دائمًا الفريق الأفضل هو من يفوز بالدوري، وهذه حقيقة، ولكن من الصعب جدً القيام بذلك".

وأضاف: "ما نقوم به غير طبيعي، عدد المباريات التي استطعنا الفوز بها على التوالي ليست عادية، هناك مباريات تعتقد أن الفوز بها مستحيل، ولكن لا يوجد ذلك في ليفربول".

وأكمل: "لذلك، عليك أن تتذكر مدى صعوبة هذا الأمر ومدى تنافسية الدوري الإنجليزي، وفي كل مرة لا تكون في هذا المستوى، سوف تكتشف ذلك، نحن نحقق أرقامًا صعبة للغاية".

وأشار: "لا أعتقد أن هذا هو الرضا عن النفس، لازلنا نعمل بجد في كل مباراة، وعندما تسير الأمور على ما يرام، أعتقد أن الناس يعتقدون بأن الأمر سهلًا، لكنه ليس كذلك".

وأردف: "لا أحد يعطيك نقاط المباراة بسهولة، عليك أن تفوز بكل المباريات لنفسك، المباريات القليلة الماضية لم نكن في مستوياتنا، وهذا أمر طبيعي".

واختتم: "آمل أن نتمكن من المضي قدمًا فيما تبقى من الموسم، أمامنا الآن مهمة ضد أتلتيكو مدريد".