يستأنف فريق الزمالك، تدريباته اليوم الإثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري في الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المصري، والمقرر لها الخميس المقبل.

وخصص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، برنامجًا تأهيليًا خاصًا لمجموعة اللاعبين البدلاء والذين لم يتواجدوا برحلة تونس الأخيرة خلال مران الفريق اليوم.

وشمل البرنامج عمليات ركض بمحيط الملعب، أعقبها سباق سرعات قصير وطويل، بالإضافة إلى فقرات تأهيلية أخرى.

ويسعى الجهاز الفني لتجهيز هذه المجموعة بأفضل شكل ممكن للفترة المقبلة، وذلك من خلال برامج تدريبية خاصة.

كما خصص الجهاز الفني، فقرة خاصة للثلاثي محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي.

واكتفى كارتيرون بخضوع الثلاثي لفقرة تأهيلية بجيمانيزيوم النادي، وعدم خوضهم التدريبات الجماعية وذلك من أجل تجهيزهم بأفضل شكل ممكن للفترة المقبلة.

وقام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بتخصيص فقرة تأهيلية خاصة لحازم إمام الظهير الأيمن للفريق، عقب أدائه تدريبات الركض حول الملعب.

وأعطى المدرب الفرنسي تعليمات خاصة لمحمد أسامة طبيب الفريق، بأداء اللاعب تأهيل خاص بجيمانيزيوم النادي تحت إشراف الجهاز الطبي، لعلاج الإجهاد العضلي الذي يعاني منه اللاعب لتجهيزه بأفضل شكل ممكن الفترة المقبلة.

وقدم كارتيرون للاعبين التحية على المجهود الذي تم بذله خلال الفترة الأخيرة، مؤكدا لهم أن المشوار نحو التتويج الإفريقي ينقصه خطوتين، وأنه على ثقة فيهم في تخطي الخطوات القادمة ومن ثم التتويج.

كما طالب الفرنسي اللاعبين بغلق الصفحة الإفريقية في الوقت الحالي والتركيز في اللقاءات القادمة ببطولة الدوري.

ويؤدي محمد أوناجم لاعب الفريق، جلسة علاجية وتأهيلية بجيمانيزيوم النادي، وذلك ضمن البرنامج الموضوع للاعب من قبل الجهاز الطبي، للتعافي من إصابة الركبة التي يعاني منها، والتي تعرض لها برحلة تونس الأخيرة.