تلقى فريق ريال مدريد هزيمة بهدفين لهدف على يد فريق ريال بيتيس، في المُباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء الأحد، على ملعب "بينتو فيمارين"، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

تلك الهزيمة أوقفت رصيد ريال بيتيس عند 56 نقطة، ليعود الفريق إلى وصافة الليجا مرة أخرى، ويترك الصدارة لـ برشلونة صاحب الـ58 نقطة، فيما أصبح رصيد بيتيس 33 نقطة ليصعد إلى المركز الثاني عشر في سلم الترتيب.

أهداف مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

"تقرير الشوط الأول"

لاعبو ريال بيتيس، سيطروا على مجريات الشوط الأول من المباراة، الذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

أخطر فرص المُباراة جاءت في الدقيقة 27، بعدما أرسل خواكين عرضية رائعة أمام ريال مدريد لكن مارك بارترا لم يحسن استغلال الكرة، وأهدر الهدف الأول على ريال بيتيس.

وفي الدقيقة 40، تمكن البرازيلي سيدني من إحراز هدف التقدم لـ ريال بيتيس، الهدف جاء بعد ركلة ركنية لـ بيتيس وصلت إلى نبيل فقير، الذي سدد كرة أرضية اصطدمت بدفاع ريال مدريد، ثم جاء سيديني من الخلف وسدد كرة قوية صاروخية سكنت شباك تيبوا كورتوا؛ مستغل هفوة دفاعية من لاعبو اللوس بلانكوس.  

وفي الدقيقة 46، سقط البرازيلي مارسيلو في منطقة جزاء ريال بيتيس، بعد تدخل من سيديني، ليحتسب الحكم ركلة جزاء، انبرى لها الفرنسي، كريم بنزيما، سددها بنجاح في شباك أصحاب الأرض.

"تقرير الشوط الثاني"

الدقيقة 53 انقذ مودريتش هدف محقق من خواكين، بعد هجمة مرتدة رائعة قادها فقير لتصل إلى مورون الذي مرر إلى خواكين الذي ينفرد بالمرمى  ببعد مراوغة كورتوا ولكن يتعامل مع الكرة بشكل سيء للغاية وبدل من أنّ يسدد مرر الكرة بالعرض، والكرواتي مودريتش ينقذ مرمى ريال مدريد.

ريال مدريد عاني دفاعيًا، وخاصًة في الشوط الثاني، في ظل السرعات الرائعة التي يتميز بها نجوم ريال بيتيس، ليلجأ زيدان إلى تبديل دفاعي حيث قرر زيزو يقرر إخراج مارسيلو، والدفع بمواطنه فيرلاند ميندي في الدقيقة 59.

وفي الدقيقة 70، تعاطف القائم مع أصحاب الأرض، ومنع هدف لـ ريال مدريد، بعد تسديدة صاروخية رائعة من لوكا مودريتش.

وفي الدقيقة 82، تمكن البديل كريستيان تييو من إحراز هدف الانتصار لأصحاب الأرض، بعدما افتك تيو كرة من بنزيما من وسط الملعب، انطلق بها تجاه مرمى ريال مدريد، حتى وصل لمنطقة الجزاء وسدد كرة قوية رائعة في مرمى كورتوا.

"بطولات" قدم تغطية حية ومباشرة لحظة بلحظة، عبر لقطات الفيديو للمباراة، ويُمكنكم مُتابعتها عبر الضغط هُــــنـــــا.