نجح فريق تشيلسي في العودة لطريق الانتصارات مرة أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تعثر في الجولة الماضية أمام بورنموث، عقب تخطي إيفرتون.

تشيلسي انتصر على إيفرتون برباعية نظيفة، في المُباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي (طالع تقرير المباراة).

وذكرت شبكة "سكاواكا" العالمية، أنه لأول مرة هذا الموسم يتمكن تشيلسي من إحراز 4 أهداف على ملعبه في الدوري الإنجليزي.

وأوضحت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن هذا الانتصار لـ تشيلسي هو الأكبر في الدوري الإنجليزي، مُنذ الانتصار على هدرسفيلد بخماسية نظيفة في فبراير 2019 الموسم الماضي.

وأشارت الشبكة إلى أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي إيفرتون، تلقى اليوم ثاني أكبر هزيمة في تاريخه كمدرب في الدوري، بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد عندما كان مديرًا فنيًا لـ ريال مدريد، حيث هزم حينها برباعية نظيفة كذلك.

وقالت الشبكة إن إيفرتون لم يسدد سوى 3 تسديدات فقط على المرمى، وهي الأقل للتوفيز في الدوري الإنجليزي، مُنذ 2017، حيث حدث ذلك حينها أمام ليفربول.

وبهدفه اليوم في شباك إيفرتون، وصل الفرنسي أوليفيه جيرو مُهاجم تشيلسي، للهدف رقم 80 في الدوري الإنجليزي؛ حيث أصبح اللاعب رقم 50 الذي يسجل 80 هدفًا في البريميرليج؛ وفقًا لما ذكرته الشبكة.

شاهد أهداف مباراة تشيلسي وإيفرتون