أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم الأحد، دون راحة، بأحد الفنادق القريبة من فندق الإقامة في مدينة بريتوريا، قبل العودة إلى مصر.

ومن المقرر أن تعود بعثة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، إلى القاهرة مساء اليوم الأحد، بعد خوض مباراة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

وحسم الأهلي تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على صن داونز بهدفين دون رد في القاهرة، والتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة العودة.

واشتمل مران الفريق على بعض الفقرات الاستشفائية للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، بعد الانتهاء من مواجهة صن داونز، التي أقيمت أمس في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وعقد رينيه فايلرالمدير الفني للفريق، محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران، وتحدث خلالها مع اللاعبين عن تحديات الفترة المقبلة، بعد الانتهاء أمس من مواجهة صن داونز في إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

وخاض محمد الشناوي وعلي معلول، لاعبا الفريق، تدريبات منفردة اليوم، على هامش المران، وذلك بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات التدريبية الاستشفائية للتخلص من حالة الإجهاد.

وحصل الثنائي جونيور أجايي وجيرالدو، على راحة من مران الفريق الذي أقيم عصر اليوم.

واشتكى جيرالدو من التواء في الكاحل خلال مشاركته في مباراة صن داونز، التي أقيمت أمس، فيما تعرض أجايي لإجهاد عضلي، واكتفى الثاني بأداء جلسات علاج طبيعي.

يذكر أن الأهلي سيلاقي الوداد المغربي في دور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا خلال شهر مايو المقبل.