علق هيثم فاروق، المحلل الرياضي، على خسارة بيراميدز أمام زاناكو الزامبي بهدفٍ دون رد في مباراة الإياب بدور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز بيراميدز بثلاثية نظيفة سجلها علي جبر ومحمد فاروق وعبد الله السعيد، ليتأهل الفريق المصري إلى نصف نهائي الكونفدرالية بنتيجة 3-1 بمجموع المباراتين.

وقال فاروق خلال تصريحاته عبر شبكة "بي إن سبورت": "تأهل بيراميدز اليوم تجاري، اليوم لعب بنصف أدائه، وبالتأكيد هي تجربة سيستفيد منها اللاعبون والمدير الفني".

وتابع: "هذه الهزيمة الثانية لبيراميدز على ملعبه عندما يضمن التأهل، وهذا دليل على أن الفريق يلعب باسترخاء عندما يضمن تأهله للدور التالي وهذا أمر لا يجب فعله في عالم الاحتراف، كان من الممكن لو واجه فريقًا أقوى أن يخسر المباراة ولا يتأهل".

وأضاف: "لست مقتنعًا بأداء بيراميدز اليوم، قليل منهم من حافظ على مستواه، كنت أتمنى أن يقدم عرضًا جيدًا، المدير الفني دفع باللاعبين غير الأساسيين، هو بالتأكيد أدرى بفريقه ولاعبيه ولكن لو كنت مكانه كنت دفعت بالأساسيين وضمنت النتيجة ثم أجري التغييرات خلال المباراة".

يذكر أن بيراميدز سيواجه الفائر من مباراة إنيمبا النيجيري وحوريا كوناكري الغيني في دور قبل النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.