وجه جناح مانشستر سيتي، رحيم ستيرلينج، رسالة تحذيرية إلى منافسهم في السنوات الأخيرة ومتصدر الدوري الإنجليزي ليفربول الذي اقترب من الحصول على لقب البطولة هذا الموسم.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، ويتبقى أمامه 3 انتصارات فقط لحسم اللقب رسميًا، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 57 نقطة.

اقرأ أيضًا.. أتلتيكو مدريد يتلقى دفعة معنوية قبل مباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

رحيم سترلينج مهاجم مانشستر سيتي

وتحدث ستيرلينج عن تفوق ليفربول وأسباب ذلك في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، وقال: "لا يمكنني أن أقول إننا تركنا لهم اللقب بسهولة، في أول مرة حصلنا فيها على الدوري مع جوارديولا سجلنا العديد من الأهداف القاتلة في الدقائق الأخيرة وفي الموسم الحالي واجهنا العديد من العقبات للوصول إلى القمة".

وأضاف: "نجح ليفربول في الحفاظ على ثباته طوال الجولات الماضية، وهو عكس ما حدث معنا من أجل الحفاظ على اللقب في الموسمين الماضيين، ولذلك علينا أن نتأكد جيدًا من تحقيقنا للفوز في جميع المباريات المتبقية في هذا الموسم لإنهاء البطولة بأفضل طريقة ممكنة".

وواصل: "لقد فزنا بالدوري مرتين على التوالي، وليفربول سيفوز بدوري الموسم الحالي، لكنني متأكد من أننا قادرين على تقديم أداء جيد في الفترة المقبلة".

وأتم: "عندما يعود جميع المصابين للفريق مرة أخرى، سنكون مستعدين وجاهزين للتغلب على أي خصم، إذا كانوا قد نجحوا في حسم الدوري، عليهم أن ينتظروا رد فعلنا القوي في الموسم المقبل".