أكد شادي محمد قائد الأهلي السابق، أن شخصية المارد الأحمر تظهر في المباريات الكبيرة، مُشيرًا إلى روح اللاعبين وإصرارهم على الفوز أمام صن داونز بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حسم التأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب صن داونز الجنوب إفريقي بعد الفوز عليه بنتيجة 3-1 بمجموع المباراتين.

وقال شادي محمد في تصريحات عبر أثير "أون سبورت إف إم": "المباريات الكبيرة يحسمها الأهلي لأنها تُظهر معدن وشخصية الفريق، وفايلر استوعب ما حدث بعد عدم سعادة الجماهير به وبقراراته الفنية، ولكنه قدم أداءً جيدًا".

وتابع: "سر فوز الأهلي أنه يعطي المنافس احترامه من خلال التصريحات، عكس ما كان يفعله صن داونز وما يخرج عنهم من أخبار".

وأضاف: "محمد الشناوي حارس جيد جدًا، ويقوم بدور قيادي في الملعب ويعطي اللاعبين التعليمات، وأنقذ الفريق أمام صن داونز".

طالع أيضًا.. محمد الشناوي: لاعبو الأهلي وعدوا وأوفوا.. ونجحنا في الرد على هزيمة الموسم الماضي

وأردف: "فنيًا صن داونز فريق رائع ويلعب كرة جماعية بشكل جيد، وكنت قلقًا بالتأكيد ولكن طريقة اللعب وتغيير الخطط تحسم المباريات".

واستطرد: "شخصية الأهلي ظهرت في المباراة، والفريق يستحق أن يحصل على بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم".

وعن رأيه في الاحتقان بين جماهير الأهلي والزمالك: "الإعلام والمسؤولون وتصريحاتهم لابد أن تكون منضبطة، ولا يتحدثون عن المنافس، والأمر الأهم أن اللاعب يظل لاعب والمدرب يبقى مدرب، وكل طرف لابد أن يتحمل مسؤولياته، ولا يصح أن ترتكب الأخطاء لكي أكسب طرف على حساب آخر".

واختتم: "ولابد أن يحمي رئيس لجنة الحكام حكامه من الإهانة والسباب كل يوم، وعلى من يدير كرة القدم في مصر أن يصدر قرارات حازمة، وهذا سيجعل كل شخص يعمل ألف حساب لتصريحاته".