أوضح المتحدث الرسمي لنادي الوداد البيضاوي المنافس في بطولة دوري أبطال إفريقيا، محمد طلال، تصريحاته التي أدلى بها بالأمس مع بطولات حول رغبتهم في استعادة لقب دوري أبطال إفريقيا مرة أخرى بعد فقدانه في نسخة العام الماضي.

وخسر الوداد اللقب أمام الترجي، بعد قرار إداري من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عقب حدوث أزمة في تقنية الـVAR في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس بالعاصمة التونسية.

ورفض حكم المباراة وقتها احتساب هدف لصالح الوداد، حيث أكد تعطل تقنية الفيديو منذ بداية المباراة وهو ما اعترض عليه الوداد بشدة وقام بالانسحاب من المباراة ولكن الاتحاد الإفريقي في النهاية، احتسب الترجي فائزًا باللقب للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه.

وكان "بطولات" قد تواصل مع المتحدث الرسمي بالأمس لنادي الوداد وقال إن الوصول إلى المربع الذهبي في دوري أبطال إفريقيا هو نتيجة لعمل جماعي من الطاقم الإداري والفني واللاعبين وسيقاتلون من أجل الفوز باللقب بعد أن تمت سرقته من قبل الترجي في العام الماضي بملعب "رادس".

وهنا نوضح بأن تصريحات السيد، محمد طلال، قد تم تفسيرها بشكل خاطئ، واعتبرتها بعض جماهير الأهلي مستفزة من طرف المتحدث الرسمي لنادي الوداد بأن الفريق المغربي لن يسمح لمنافسه القاهري بسرقة اللقب مثلما حدث معه في العام الماضي ولكن التصريحات لم تكن كذلك. (طالع تصريحات الأمس)

فريق النادي الأهلي

وبالتالي تحدثنا مع، محمد طلال، مرة أخرى لتوضيح الأمر، وقال: "التصريحات لم تفهم بالشكل الصحيح، لأنني أحترم كثيرًا جماهير الأهلي وجماهير الكرة المصرية بشكل عام".

وأضاف: "لا يمكن أن أفسد علاقتي بجماهير الأهلي أو الزمالك بمثل تلك التصريحات، لأن ما يجمعنا أكبر من مجرد الوصول للمربع الذهبي أو حتى النهائي، ولا يمكن أن يعكر صفو العلاقة بيننا وبينهم".

واختتم: "نعم الترجي سرق منا الكأس في العام الماضي وهذا الكلام على مسئوليتي الشخصية والعالم كله على علم بذلك".