أشاد أسطورة آرسنال، آيان رايت، بثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح وساديو ماني، بعد تألقهما في مباراة بورنموث يوم أمس، السبت، في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وقاد اللاعبان ناديهما للفوز بهدفين مقابل هدف، بعد أن كان ليفربول متأخرًا بهدف مبكر في شباك الحارس، أدريان ميجيل، لكن الثنائي اجتمعا معًا ونجحا في هز شباك الفريق الضيف على ملعب "أنفيلد".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يُعلق على رقمه القياسي الجديد مع ليفربول

ايان رايت اسطورة ارسنال

وعلق رايت على مستوى الثنائي في تصريحات خلال استضافته في الأستوديو التحليلي "Match of the Day" على شبكة "بي بي سي" البريطانية وقال: "دائمًا ما يحدثان الفارق ويقدمان شيئًا مختلفًا لبطل أوروبا".

وتابع: "ليفربول كان رائعًا طوال الموسم، وسيصل إلى هدفه (الفوز بالدوري الإنجليزي) من خلال تواجد هذين اللاعبين في الملعب بسبب الإمكانات التي يتمتعان بها".

وأضاف: "انظروا إلى مدى قدرة ماني في التخلص من المدافع وتمرير الكرة لمحمد صلاح، وقد يعتقد البعض أن التسجيل بتلك الطريقة سهل، ولكن على من يقول ذلك أن يضع نفسه في مثل هذا الموقف، في رأيي كان تصرفًا رائعًا منه وأنهى الهجمة بشكل مثالي داخل الشباك".

وأتم: "سواء كان يشعر لاعبي ليفربول بالراحة أو بالضغط، فهم يجيدون استغلال أخطاء المدافعين ويعاقبون المنافسين من أصعب الفرص، حتى ولو كان الفريق لا يؤدي بشكل جيد".