أكد قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، كوكي، على صعوبة مباراة العودة أمام ليفربول في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "أنفيلد" بإنجلترا.

ويلتقي الفريقان مساء يوم، الأربعاء المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة"، وكانت مباراة الذهاب في إسبانيا قد انتهت قبل أسبوعين بفوز أتلتيكو مدريد بهدف نظيف أحرزه، ساؤول نيجيز.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يحدد بديل فيرمينو من الدوري الإسباني

كوكي لاعب وسط اتلتيكو مدريد

وعلق كوكي على المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وقال: "مواجهة ليفربول على أنفيلد كالنهائي، وعلينا التعلم من أخطائنا في العام الماضي ونرى إذا كان بإمكاننا تجاوز تلك المباراة الصعبة".

وأضاف: "نذهب إلى هناك بطموح كبير، ولدينا شغف ورغبة لتحقيق نتيجة إيجابية".

وتابع: "ليفربول منافس كبير وهذا ما يزيد من صعوبة المباراة، بالإضافة لكونهم الأبطال الحاليين للبطولة، والمباراة ستكون مفتوحة بين الفريقين".

وواصل: "يجب أن نتفادى الأخطاء التي وقعنا بها في الموسم الماضي بمباراة يوفنتوس، وحتى الآن لم نحسم بطاقة التأهل ولهذا علينا بذل قصارى جهدنا للوصول إلى هدفنا".

واستمر: "أتلتيكو مدريد يمكنه مواجهة أي فريق، ولكن علينا التحلي بالتركيز للتأهل إلى المرحلة التالية".

وعن مرور ليفربول ببعض النتائج السيئة في إنجلترا: "على الرغم من ذلك ولكنهم سيقدمون كل شيء للفوز أمامنا وهو نفس الأمر الذي نسعى إليه بالمباراة".