أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي صعوبة الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن الفرق التي وصلت لدور الـ 8 جميعها مرشحة للقب.

وكان الأهلي قد حسم تأهله للدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا بفوزه على ماميلودي صن داونز بثلاثية مقابل هدف بمجموع اللقائين.

عضو الوداد يتحدث عن موقف الجماهير من مباراة الأهلي بعد تفشي كورونا

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم" عبر برنامج "أون تايم": "البطولة قوية وكل الفرق التي كانت قد وصلت لدور الـ8 مرشحة للقب".

وأضاف: "وصول ثواني المجموعات إلى نصف النهائي يدل على قوة البطولة".

وأردف: "اتمنى أن نواجه الوداد على ملعب الرعب في ستاد القاهرة، وأن يتم تأجيل أعمال الصيانة واستمرار الملعب بشكل طبيعي".

وتابع: "هي فقط مباراة واحدة سنلعبها على ستاد القاهرة، حتى أن النهائي لن يكون في مصر".

وبسؤاله عن رمضان صبحي، قال عبد الحفيظ: "ليس هناك مشكلة في أن يحصل على راحة يومين أو ثلاثة إضافية على أن يعود إلى التدريبات الجماعية يوم الثلاثاء أو الأربعاء المُقبل، الاهم ان يعود معافى، بالتأكيد كنا نحتاج خدماته الفترة الماضية، ولكن أهم شئ يكون جاهز للمشاركة بدنيًا وفنيًا".

وعن اتجديد عقد المدرب السويسري رينيه فايلر مع النادي الأهلي، أوضح مدير الكرة: "بالتأكيد الاستقرار الفني مطلوب جدًا واعتقد أن الفترة القادمة ستشهد محادثات في هذا الشأن".

واختتم: "هناك بعض اللاعبين الذين تعرضوا لاصابات خفيفة نتيجة الاجهاد، مثل جيرالدو يعاني من إلتواء خفيف في القدم، ومحمود متولي اجهاد في العضلة، وعلي معلول اجهاد أيضًا".