أكد أنطونيو كونتي، المدير الفني لـ إنتر ميلان أن فريقه مستعد لمواجهة يوفنتوس، في المباراة التي ستجمع الفريقين غدًا الأحد، خلف الأبواب المغلقة دون حضور جماهيري، بسبب تفشي فيروس كورونا في إيطاليا.

وقال كونتي لقناة "إنتر تي في": "نحن مستعدون لهذه المباراة رغم الصعوبات، لأن تغيير الخطط وعدم لعب المباريات لم يكن سهلاً".

وأضاف: "وكما قلت للاعبين يجب أن نحقق نتائج جيدة في هذه المواقف للتكيف بسرعة ومواصلة العمل بجد، واللاعبون غير عاديين، لأنهم دائمًا على استعداد للتضحية ورفع المستوى حتى نتمكن من لعب هذه المباريات التي تعني الكثير في المنافسة على صدارة جدول الترتيب".

وعن غياب الجماهير، تابع: "لا مفر من أن يكون الجمهور عنصرًا مهمًا عند لعب كرة القدم، خاصة في مثل هذه المباريات البارزة، ومع ذلك، في هذه اللحظة الحساسة للغاية، تأتي صحة المواطنين أولاً ويجب علينا أن نتكيف لضمان إنجاز الأمور بأمان قدر الإمكان".

وأكمل: "إنه وضع صعب، ولدينا جميعًا أسر، ولا يمكننا تجاهل ما يحدث، بعد قولي هذا، من المهم كمحترفين معرفة تاريخ اللعبة ووضع خطة واضحة".

اقرأ أيضًا.. بسبب يوفنتوس.. جماهير إنتر ميلان تتجاهل نصائح الحكومة الإيطالية بشأن كورونا

كونتي سيعود إلى ملعب يوفنتوس للمرة الأولى كخصم ولن يوجد جمهور في الملعب، وعلّق مدرب البيانكونيري الأسبق: "التفاصيل تحدث فرقًا في مثل هذه المباريات، ونعلم أننا نواجه فريقًا قويًا للغاية، ولذلك نحن نحترم ما يفعله يوفنتوس، بالنسبة لنا، لدينا الرغبة والطموح في الاقتراب منهم قدر الإمكان من خلال العمل الجاد".

واستطرد: "ستكون مباراة يوفنتوس وإنتر كبيرة كما كانت دائمًا، ولكن الشيء المهم هو أن لها أهمية كبيرة في قمة جدول الترتيب، وهذا دليل على العمل الذي قمنا به وسأكون دائمًا ممتنًا للاعبين ولطموحهم".

وأتم بشأن مهاجمه روميلو لوكاكو: "لا يسعني إلا أن أكون سعيدًا بالكيفية التي سارت بها السنة الأولى لروميلو في إيطاليا، إنه قدوة للفريق، لأنه يعمل بجد لتحسين نفسه والفريق، وسعيد جدًا بأدائه، لكن دعونا لا ننسى أن هناك فريقًا يعمل معه أيضًا".