حدد نادي بوروسيا دورتموند شرطًا من أجل الموافقة على بيع النرويجي إيرلينج هالاند، لنادي ريال مدريد الإسباني في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

ريال مدريد يُعاني هجوميًا للموسم الثاني تواليًا مُنذ رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، في ظل تراجع أداء كريم بنزيما وجاريث بيل، بالإضافة إلى فينيسيوس جونيور ولوكا يوفيتش؛ فضلًا عن إصابة الثنائي إيدين هازارد وماركو أسينسيو؛ لذا يريد التعاقد مع مُهاجم.

هالاند يقدم موسمًا أكثر من رائع، حيث تألق بقميص سالزبورج النمساوي، وكذلك بعد الانتقال لدورتموند، في يناير الماضي؛ ويسعي الملكي لضمه، حيث يرى المسؤولون في اللوس بلانكوس، إنه الوريث الشرعي لـ رونالدو.

اقرأ أيضًا.. والد هالاند يلمح لخطوته القادمة في حالة الرحيل عن بوروسيا دورتموند

وبحسب صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن دورتموند، يريد الحصول على مبلغ مالي بالإضافة للاعب من أجل الموافقة على رحيل هالاند لـ "سانتياجو برنابيو".

وأوضحت الصحيفة، أنّ دورتموند، يريد الحصول على خدمات الدولي الصربي لوكا يوفيتش، والذي خرج من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد.

لوكا يوفيتش

يوفيتش يُعاني في ريال مدريد، إذ لم يُشارك سوى في 15 مُباراة في الليجا، هذا الموسم، وسجّل هدفين وصنع آخر.

يُذكر أنّ هالاند هذا الموسم، خاض 30 مباراة بمختلف المسابقات مع دورتموند وسالزبورج وتمكن من إحراز 40 هدفًا، وقدم ثماني تمريرات حاسمة.