أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أنه يولي كل تركيزه الآن لمواجهة أتلتيكو مدريد، الأربعاء المقبل بعد الانتصار على بورنموث.
 
ليفربول حقق الفوز على بورنموث، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر الدوري الإنجليزي (طالع التفاصيل).
 
ويستقبل ليفربول، أتلتيكو مدريد، الأربعاء المقبل، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مع العلم أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الإسباني بهدف نظيف.
 
وقال كلوب، في تصريحات عقب مواجهة بورنموث: "كان يوجد مخالفة قبل هدفهم الأول اليوم، بنسبة 100%، هذا يٌظهر مشاكل تقنية الفيديو، وأنها لا تزال موجودة، الجميع يعلم أنه كان هناك خطأ على ويلسون، كان ذلك واضحًا".
 
 
وأضاف: "الأرقام القياسية؟ لم نفكر في ذلك قبل المباراة، ولكن بعد اللقاء يمكننا فعل ذلك لعدة دقائق، أنه أمر جميل، علينا أن نواصل".
 
وأردف: "جيمس ميلنر؟ لقد غير حظوظنا للأفضل، والآن علينا المواصلة".
 
وتابع: "الكرات الثانية كانت خادعة، لكننا استغليناها في الشوط الثاني على نحو أفضل، وكان علينا التركيز بنسبة 100%، لكننا حققنا فوزًًا مستحقًا".
 
وواصل: "الهدف الثاني الذي صنعه فان دايك لماني، كان خطنا الأخير في المكان الذي كنا نحتاجه، ولقد وضعناهم تحت الضغط، وساديو أنهى الهجمة تمامًا كما أردنا".
 
وأتم: "كل ما أفكر فيه الآن هو أتلتيكو مدريد، إنهم لن يأتون إلى هنا لخوض مباراة ودية".
أهداف مباراة ليفربول وبورنموث