تلقى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، صدمة في المران الأخير الجماعي قبل مواجهة ريال بيتيس غدًا الأحد، في ملعب "بينتو فياماريان" ببطولة الدوري الإسباني.

ويحل ريال مدريد متصدر جدول الترتيب ضيفًا ثقيلًا على ريال بيتيس، غدًا الأحد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت "القاهرة"، بقيادة الحكم الدولي خوسيه جونزاليس.

وأفادت صحيفة "آس" الإسبانية أن هناك 3 لاعبين لن يستطيع زيدان الاعتماد عليهم في مباراة الغد وهم إيسكو، داني كارفاخال وناتشو فرنانديز.

زين الدين زيدان

وتغيب الثلاثي عن المران اليوم، السبت، حيث يعاني إيسكو من إصابة في الظهر رغم مشاركته في تدريبات الأمس (طالع التفاصيل)، بينما الثنائي الآخر يعاني من نزلة برد حادة تمنعهما من التواجد مع البعثة في رحلتها إلى مدينة إشبيلية.

وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن زيدان من المفترض أن يغير خطته بسبب تلك الغيابات، وربما يدفع بالمدافع البرازيلي، إيدير ميليتاو، في مركز الظهير الأيمن.

الجدير بالذكر أن هناك إصابتين آخرتين هما ماركو أسينسيو الذي مازال يتأهل من قطع في الرباط الصليبي، وإدين هازارد الذي أجرى عملية جراحية ناجحة في كاحل القدم اليمنى.