كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها، أن هناك رغبة من قبل نادي يوفنتوس في الحصول على خدمات مدرب الفريق الأول لكرة القدم الحالي بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس يضع زيدان هدفًا له للتعاقد معه لتدريب البيانكونيري بداية من الموسم المقبل ويحاول إغراءه براتب سنوي كبير.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن متصدر الدوري الإيطالي ينوي تقديم عرض لصالح الفرنسي براتب سنوي قيمته 8 ملايين يورو للموافقة على تدريبه ويكون بديلًا للمدرب الحالي، ماوريسيو ساري.

اقرأ أيضًا.. تعرف على تفاصيل اتفاق زيدان ومبابي لانتقال الأخير إلى ريال مدريد

اندريا انييلي رئيس يوفنتوس

زيدان ليس الهدف الأول لنادي يوفنتوس، حيث يحلم رئيس النادي الإيطالي الحالي، أندريا أنييلي، بالتعاقد مع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، لكن الأخير يبدو أنه لا يريد ترك منصبه في الفريق الإنجليزي وهو ما يصعب من مهمة السيدة العجوز.

وفقًا لمعلومات الصحيفة البريطانية، فإن الأمر الوحيد الذي جعل أنييلي يتجه نحو زيدان رغم استمرار عقده مع ريال مدريد حتى عام 2022، أنه يعرف مدى توتر العلاقة بين الفرنسي ورئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بسبب عدم استجابة الأخير لطلباته بالتعاقد مع بول بوجبا من مانشستر يونايتد، وبالتالي، يريد أندريا استغلال هذه الحالة لإقناع زيزو بالقدوم إلى تورينو.

الجدير بالذكر أن الخلافات بين زيدان وبيريز على اللاعبين، كانت سببًا في رحيل الأول في صيف عام 2018، رغم النجاحات التي حققها مع ريال مدريد وحصوله على بطولة دوري أبطال أوروبا لثلاث سنوات متتالية.