أكد مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، نجح في قيادة فريقه بشكل هائل أمام الترجي التونسي.

تأهل الزمالك إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، رغم هزيمته من الترجي التونسي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة، في إياب دور ربع النهائي من البطولة الإفريقية، وذلك بعدما فاز في لقاء الذهاب بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال عبد الغني الذي حل ضيفًا على برنامج "البريمو"، المذاع عبر قناة "TEN": "لاعبو الزمالك رجال، وكارتيرون مدرب هائل".

وأضاف: "كارتيرون وصل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا ولديه خبرات كبيرة جدًا في إفريقيا ويتفوق على فايلر، الذي أقلق منه أمام صن داونز اليوم، لأنه لم يسافر إلى دول إفريقيا إلا مع الأهلي".

وواصل: "فايلر لا يمتلك خبرات إفريقية، بدليل أننا نراه في الدوري بمستوى وإفريقيا مستوى آخر".

واستكمل: "هناك أزمات مالية في الزمالك، لكي يكمل الفريق بهذا الأداء في الدوري يجب على الإدارة إعطاء اللاعبين مستحقاتهم المادية، من أجل التركيز خلال الفترة المقبلة لأن هناك مباريات هامة".

وأوضح: "يجب على إدارة الزمالك أن تزيل كل العقبات لأن بهذا الشكل سيصل لنهائي دوري أبطال إفريقيا والإدارة تساعد على ذلك ولا تهد".

واختتم: "أقول لمرتضى منصور اعطي للاعيبن مستحقاتها المادية حتى لو من جيبك الخاص، لأن حرام هذه الفرص تضيع على الزمالك".

يذكر، أن الأهلي سيواجه صن داونز، في الثالثة عصر اليوم السبت بجنوب إفريقيا، في إياب ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما حقق الفوز في مباراة الذهاب بالقاهرة، بهدفين دون رد.