تُقام اليوم السبت 7 – 3 – 2020، عدد من المباريات الهامة في الدوريات الأوروبية بالإضافة إلى منافسات دوري أبطال إفريقيا.

يحل الأهلي ضيفًا على صن داونز الجنوب إفريقي، عصر اليوم السبت، في إياب ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

فيما يلتقي ليفربول الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح مع نظيره بورنموث، ظهر اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 29 من منافسات الدوري الإنجليزي.

مواعيد مباريات اليوم السبت 7 – 3 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم

تُقام مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، في الثالثة عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة مازيمبي الكونغولي والرجاء المغربي البيضاوي، في الثالثة عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

تُقام مباراة النجم الساحلي التونسي والوداد البيضاوي المغربي، في التاسعة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة ليفربول وبورنموث، في الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة آرسنال ووست هام يونايتد، في الخامسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة ساوثهامتون ونيوكاسل يونايتد، في الخامسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 7.

تُقام مباراة كريستال بالاس وواتفورد، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 8.

تُقام مباراة وولفرهامبتون وبرايتون، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة شيفلد يونايتد ونوريتش سيتي، في الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 12 EN.

تُقام مباراة بيرانلي وتوتنهام، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة إيبار وريال مايوركا، في الثانية من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.                    

تُقام مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية، في الخامسة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.             

تُقام مباراة برشلونة وريال سوسيداد، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.          

تُقام مباراة خيتافي وسيلتا فيجو، في العاشرة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.                                        

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا.