هنأ مرتضى منصور رئيس الزمالك جماهير فريقه على التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي الترجي التونسي في مواجهتي دور الـ8.

الزمالك استطاع أن ينتصر في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1، وخسر الإياب بهدفٍ وحيد، ليصعد إلى الدور التالي بالبطولة القارية.

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة عبر قناة الزمالك: "جمهور الزمالك المحترم الذي حضر الشوط الأول في مصر كان له مفعول السحر، رغم التأخر بهدف أمام الترجي قاموا بتشجيع الفريق وبعد ذلك أحرزنا ثلاث أهداف، وأبارك لهم على التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "محمد أبو جبل أتى بـ14 مليون جنيها، فرج عامر (رئيس سموحة) طلب الاموال تكون دفعة فورية ونحن نعلم قيمة الحارس".

واصل: "حارس مرمى أخر تسبب في خسارة الدوري بالموسم الماضي وفي أخر 3 مباريات كنا راكبين الأهلي، والسويسري جروس الذي طرد من اهلي جدة، لأنهم اكتشفوا حقيقته مثلما أنا اكتشفته كان يلعب بـ14 لاعبًا فقط وقضى عليهم".

طالع | ماذا قالت الصحف التونسية عن تأهل الزمالك وتوديع الترجي لدوري أبطال إفريقيا؟

وتابع: "فرجاني ساسي أدى مباراة محترمة جدًا رغم أنه كان يلعب ضد ناديه السابق، ولاعبو الزمالك لعبوا في أجواء حافلة بالخطورة وتفجيرات إرهابية، البعثة تم تأمينها على أفضل حال في تونس".

وواصل: "الترجي ليس دولة ولكن فوق الدولة لأن كان هناك مطالبة بلعب المباراة بدون جماهير ولكنهم أصروا على حضور الجمهور".

وأردف: "اللاعبون سيأتون في الساعة السابعة مساءً، الأزمة المالية الشهر الماضي كان سيء جدًا علينا بالنسبة للأمور المادية، بسبب الحجز على أموالنا المرسلة من الاتحاد الإفريقي وصلت، وتم حل الازمة المادية".

وواصل: "دفعنا جزء كبير من المستحقات المادية للاعبي الزمالك قبل سفرهم لتونس، وسنصرف مكافآت كبيرة ومحترمة ستليق بهم".

واختتم: "في الكونفدرالية قالوا الزمالك حصالة المجموعة وحققنا اللقب، وهذه البطولة قالوا يا بخت الترجي سيواجه الزمالك وتأهلنا على حسابهم".