أكد لاعب فريق آرسنال، بيير إيميريك أوباميانج، أن سمعته كمهاجم كبير لا تعتمد على كم البطولات التي يفوز بها خلال مسيرته المهنية.

وفشل الجابوني في الحصول على أي بطولة مع الجانرز منذ انتقاله إلى آرسنال قادمًا من بوروسيا دورتموند في يناير 2018.

وقال أوباميانج في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "أنا مهاجم لذا سأدافع عن نفسي، ولا أعتقد أنك بحاجة إلى البطولات لكي تكون مهاجمًا كبيرًا".

وأضاف: "بالطبع يمكن أن يساعدك هذا الأمر ولكن رأينا الكثير من اللاعبين الكبار الذين لم يفوزوا بالبطولات لكننا نحترمهم بسبب جودتهم".

وواصل: "لست بحاجة إلى الفوز بالبطولات، ولكن إذا فزت بها فسيكون الأمر أفضل".

اقرأ أيضًا.. آرسنال يتلقى ضربة قوية بشأن مارتينيلي بسبب أولمبياد طوكيو

وتطرق أوباميانج للحديث عن فرصته القاتلة لتسجيل هدف في مباراتهم أمام أولمبياكوس في إياب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي، والتي كانت ستساعدهم في حسم تأهلهم إلى دور الـ 16.

وخسر الجانرز بهدفين مقابل هدف وودع البطولة.

وأوضح أوباميانج: "لقد أهدرت فرصًا أخرى في المباراة، وكنت أشعر أن خطأي تسبب في خروجنا، ولهذا السبب شعرت أنني مُدمر حقًا، لكن هذه هي كرة القدم وأحيانًا يحدث ذلك، في اليوم التالي عدت للتدريبات مرة أخرى".

واستكمل: "أعتقد أن ذلك الشعور استمر لمدة يوم أو يومين، وكنت أنام في وقت متأخر من الليل بسبب التفكير في هذا الأمر، لكن بعد ذلك كان الأمر على ما يرام لأن لدي عائلتي هنا ويمنحوني القوة، وأحاول أن أكون قويًا من أجلهم".

واختتم: "تلقيت كذلك الكثير من الدعم من زملائي في الفريق والجماهير، وفي النهاية أشعر بالفخر لكوني لاعبًا في آرسنال، وما زلنا مستمرين".