أجرى البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح فريق ريال مدريد، حوارًا نشره عبر قناته الخاصة في موقع "يوتيوب"، تحدث من خلاله عن كواليس الكلاسيكو الأخير ضد برشلونة في الدوري الإسباني.

ريال مدريد فاز الأحد الماضي، بهدفين نظيفين على برشلونة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة 26 من الليجا.

وقال فينيسيوس: "كنا نُدرك أهمية هذه المُباراة حقًا، لقد حققوا انتصارات واحتلوا الصدارة، ونحن الآن نتصدر بفارق نقطة واحدة عنهم".

وأضاف: "لقد عانينا أمامهم قليلًا، وخاصة في الشوط الأول، برشلونة دائمًا ما يكون خطيرًا، ولكن في الشوط الثاني نحن كنا أفضل منهم، وخلقنا العديد من الفرص، ونجحنا في إحراز أهداف".

وعن هدفه في شباك برشلونة: "كنت أعلم أنّ توني كروس سوف يمرر الكرة، ولكنني كنت خائفًا من التسلل، ثم قال لي، اذهب، اذهب، ظل يُطالبني بالتقدم قبل أنّ يمرر الكرة، ثم مرر لي في الوقت المُناسب، وحصلت عليها وتمكنت من إحراز الهدف".

شاهد هدف فينيسيوس جونيور في مرمى برشلونة

وواصل: "أعتقد أنني كنت أستحق شيئًا كهذا، وكنت أعلم أنّ هذه اللحظة ستأتي، والآن يجب عليّ أنّ أستمر في التطور والنمو، ومُساعدة الفريق، واكتساب المزيد من الخبرة، للعب في المباريات الكبيرة".

وأردف: "لقد علمت دائمًا بجد، وأنا دائمًا ما أكون هادئًا، أنا لا أقول إنني أصبحت الأفضل في العالم لأنني سجّلت هدفًا لبرشلونة، ولست الأسوأ لأنني لم أسجّل في بعض المباريات، أنا أقوم بعملي، وسنرى إلى مدى سأذهب".

فينيسيوس جونيور – كريستيانو رونالدو

وعن احتفاله على طريقة كريستيانو رونالدو قال: "لم أكن أعلم أنّ رونالدو متواجدًا في المدرجات، ولم أخطط للاحتفال مثله".

وأوضح: "ولكن بعد إحرازي للهدف، شعرت أنني أريد الاحتفال هكذا، وعندما انتهت المُباراة، أتى الرئيس (فلورنتينو بيريز) للتحدث معي، وأخبرني أنّ رونالدو كان في الملعب، أنا سعيد لأنني ساعدت النادي على تحقيق الفوز، كما كان يفعل رونالدو، إنه أسطورة هذا النادي".

اقرأ أيضًا.. بيكيه ينفعل على فينيسيوس جونيور في الكلاسيكو ويتهمه بالجنون

وعن انفعال جيرارد بيكيه مدافع برشلونة عليه: "لقد كنت أعتقد أنه عرقلني، ولكن بعد أنّ شاهدت المُباراة، أدركت أنه آرثر، لهذا السبب قال لي (هل أنت مجنون؟)، هذه الأمور دائمًا ما تحدث، لأننا جميعًا نبحث عن تحقيق الفوز".

وأنهى تصريحاته بالكشف عن ما قاله لـ ليونيل ميسي عقب نهاية المُباراة، قائلًا: "لقد قلت له مرحبًا كيف حالك؟ هل الأمور على ما يرام؟".

فينيسيوس جونيور – ليونيل ميسي