ذكرت تقارير صحفية، أنّ نادي مانشستر يونايتد منفتح على بيع الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط الفريق، في نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بوجبا انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد عام 2016، بعدما قضى 4 مواسم مع يوفنتوس الإيطالي، في صفقة قياسية حينها، مقابل 89 مليون جنيه إسترليني.

وارتبط بوجبا بإمكانية الرحيل عن مانشستر يونايتد، بعدما كشف مينو رايولا وكيل أعماله ذلك، وسط شائعات تُفيد أنه يرغب في العودة إلى السيدة العجوز مجددًا، وسط منافسة من جانب ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب صحيفة "ذي إندبندنت" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد يريد بيع بوجبا من أجل صفقات الفريق الصيفية.

اقرأ أيضًا.. سولشاير يعلن موعد عودة بوجبا إلى تدريبات مانشستر يونايتد

اليونايتد يريد ضم جادون سانشو من بوروسيا دورتموند، وجاك جريليش صانع ألعاب أستون فيلا، في الصيف المقبل، وقد تكلفهم كلتا الصفقتين أكثر من 140 مليون جنيه إسترليني؛ وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

وأوضحت الصحيفة، أنّ إدارة الشياطين الحمُر لن تقبل بأقل من 100 مليون جنيه إسترليني، للتنازل عن خدمات بطل كأس العالم 2018.

يُذكر أنّ بوجبا صاحب الـ26 عامًا، عانى من مشاكل الكاحل وأبعدته عن الملاعب لـ3 أشهر، وتعرض لانتكاسة جديدة عند عودته في ديسمبر الماضي، ما أجبره على إجراء عملية جراحية؛ حيث لم يُشارك سوى في ثماني لقاءات هذا الموسم.