أكد تاكومي مينامينو، لاعب ليفربول الإنجليزي، أنه لا يزال في مرحلة التأقلم مع الريدز، إلا أنه لا يرى في ذلك سببًا يمنعه من تقديم أفضل ما لديه مع متصدر البريميرليج.

مينامينو، انضم إلى ليفربول في يناير الماضي، قادمًا من ريد بول سالزبورج، إلا أنه لم يُظهر أفضل مستوياته مع الريدز بعد.

وقال الدولي الياباني، في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "تحسنت في عديد الجوانب خلال الأشهر الثلاثة الماضية، ولكني أريد أن أساهم في تسجيل الأهداف وصناعتها الآن".

وأضاف: "أنا متحمس للغاية لذلك، يومًا بعد يوم، أشعر أنني أفهم فلسفة المدرب أكثر وأشعر بتحسن أكبر بشكل عام".

اقرأ أيضًا.. كلوب يلوم ويليامز بسبب تجاهل مينامينو

وتابع: "يتعين عليّ تقديم إسهامات أكبر لكسب ثقة زملائي والمشجعين أيضًا، وأعتقد أن هذا أمر مهم للغاية، أنا هنا منذ نحو ثلاثة أشهر وشاركت في عدد قليل من المباريات".

وأردف: "عليّ أن أقوم بما أجيد فعله على النحو الأمثل، لا زلت في مرحلة التأقلم، ولكني لا أطيق الانتظار حتى أفهم طبيعة سير جميع الأمور هنا".

وأكمل: "من المهم أن نحافظ على تركيزنا بشكل كامل في الدوري ودوري الأبطال. نعم، لقد أقصينا من بطولتين محليتين وهذا أمر محبط، ولكن علينا أن نستغل ذلك كدافع للفوز بالبطولتين المتبقيتين".

وأوضح: "مواجهة بورنموث تعد فرصة لنا من أجل نسيان الهزيمة الأخيرة والعودة لطريق الانتصارات، نحن فريق إيجابي، ونركز فقط على الفوز بالمباراة التالية دائمًا".

وأتم: "الدعم الجماهيري المتواصل دائمًا ما يمدنا بطاقة إيجابية ويشجعنا على تقديم أفضل ما لدينا، ولا شك أنه مهم للغاية في هذه المرحلة من أجل التغلب على هذا الموقف الصعب".