علّق النيجيري أوديون إيجالو مُهاجم فريق مانشستر يونايتد، على الهدفين الذي أحرزهما في شباك فريق ديربي كاونتي بكأس الاتحاد الإنجليزي.

إيجالو سجّل هدفين قاد بهما اليونايتد، لربع النهائي، بعدما انتصر الفريق على ديربي، بثلاثية نظيفة في دور الـ16 (طالع تقرير المباراة).

وقال إيجالو في تصريحات نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "أنا سعيد لكوني مُتواجد في هذا الفريق، لدينا لاعبين رائعين، ومدرب رائع، نحن نعمل بجد، وأنا سعيد".

اقرأ أيضًا.. خوفًا من كورونا.. جماهير مانشستر يونايتد تمازح إيجالو بعد تألقه أمام ديربي كاونتي

وأضاف: "نحن نعلم أننا بحاجة إلى تحقيق الانتصارات، حتى نتمكن من القيام بأشياء مهمة هذا الموسم، وإنهاء الموسم بشكل جيد، لم نبدأ بشكل جيد، قليلًا أمام ديربي كاونتي، ولكن بعد ذلك لعبنا بشكل أفضل".

وواصل: "الهدف الأول؟ لقد استخدمت قوتي، وأنا سعيد لأن الكرة دخلت الشباك، وبعد ذلك سنحت فرصة أخرى وتمكنت من إحراز الهدف الثاني، ولكن أنا لا أفكر في الأهداف، الشيء الأكثر أهمية أننا نجحنا في تحقيق الفوز".

اقرأ أيضًا.. إيجالو يدخل تاريخ كأس إنجلترا بعد ثنائيته مع مانشستر يونايتد

وأكمل: "نريد الحفاظ على وتيرة الزخم، حتى نهاية الموسم، نريد أنّ نبلي بلاءً حسنًا هذا الموسم من أجل جماهيرنا".

وأنهى: "أنا سعيد للغاية، وأريد أنّ أهنئ فريقي على الانتصار في هذه المباراة الصعبة، أنا لا أركز على الأمور الخارجية ولا يهمني ما يقوله أحد، طالما أنّ زملائي في الفريق يؤمنون بي إلى جانب المدرب والجماهير".

شاهد ثنائية إيجالو في مرمى مانشستر يونايتد