تحدث كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن الأزمة الأخيرة لمساعده إيدر سارابيا، في الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

ورصدت الكاميرات، سارابيا وهو منفعل خلال المباراة، ويوجه التعليمات للاعبي برشلونة، وتلفظ بألفاظ نابية (طالع التفاصيل)، في المواجهة التي انتهت بفوز ريال مدريد (2-0).

وقال سيتين في مقابلة مع El Periódico"": "لقد أثر هذا الموقف عليّ كثيرًا، إنه موضوع يقلقني، إنه أمر مهم جدًا بالنسبة لي".

وأضاف: "اتقبل انتقاد طاقمي إذا أخطأت في التغييرات، حول النتائج وأي شيء، باستثناء موضوع السلوك العام".

وواصل سيتين: "سارابيا رائع لكن عليه تعلم كيفية التحكم في نفسه، رد الفعل هذا يحدث في جميع الأندية، لكن هذا ليس عذرًا".

وأردف مدرب برشلونة: "هذه مشكلة يحاول إيدر حلها، هو شاب صغير ومندفع ولديه الكثير من الطاقة، وهذا ربما يكون إيجابيا في العديد من الأشياء، لكن أنت على مقاعد البدلاء، ويجب أن تعكس الصورة الإيجابية للنادي الذي تمثله".

وأكد سيتين: "بالتأكيد تحدثت مع سارابيا! هو أيضًا قلق، لقد اعتذرنا من الجميع وأنا اتحمل المسؤولية، هو خطأي وكان لابد السيطرة على الوضع، الاعتذار للجميع، هذا سلوك لم يكن علينا فعله، لأن هناك طريقة أفضل لقول الأشياء، الأمر ليس مسألة تبرير للاعبين، فنحن ارتكبنا خطأ وعلينا أن نتجنبه".

وأتم سيتين بشأن انزعاجه من وسائل الإعلام: "من المؤسف حقا أن هناك كاميرات خاصة تراقب تحركاتك في مقاعد البدلاء، يجب القضاء على مثل هذه التصرفات لأنه لا يُمكنني أن أضع يدي على فمي طيلة المُباراة، لست مضطرًا إلى إجبار نفسي على تغطية فمي، من المؤسف أن تحدث هذه الأشياء".