يرغب نادي باريس سان جيرمان في تمديد عقد لاعبه الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، في ظل رغبة العديد من الأندية في ضمه.

مبابي يعد هدفًا لـ ليفربول الإنجليزي وكذلك ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقه مع باريس سان جيرمان.

صحيفة "باريس يونايتد" المهتمة بأخبار نادي باريس سان جيرمان، أكدت أن النادي حسم قراره بشأن مبابي، وأنه سيكون اللاعب الوحيد غير قابل للرحيل في الصيف.

طالع أيضًا.. هل اتفق ريال مدريد مع مبابي للتوقيع في الصيف ؟ 

وأشارت إلى أن النادي يريد تمديد عقد اللاعب وهناك اجتماع بين ناصر الخليفي رئيس النادي ووكلاء مبابي، لتمديد العقد وجعله أغلى لاعب دخلًا في العالم.

مبابي الذي تألق في صفوف موناكو قبل الانضمام إلى باريس سان جيرمان، قاد منتخب فرنسا في مونديال 2018 بـ روسيا، للفوز باللقب التاريخي، وبزغ نجمه بشدة خلال هذه البطولة.

باريس سان جيرمان يرغب أن يتجاهل اللاعب كل ما يُثار حوله فيما يخص نادي ريال مرديد الإسباني، خاصة وأن صاحب الـ21 عامًا، يحب زين الدين زيدان كثيرًا.

وشددت الصحيفة على أن ناصر الخليفي سيغلق جميع الأبواب في وجه الأندية التي تفكر في التعاقد مع مبابي، ورغم أن عقده سينتهي في 2022، ولكن باريس سان جيرمان يريد تمديد العقد حتى 2024 مع راتب خرافي.

النجم الفرنسي يتقاضى الآن حوالي 17 مليون يورو في الموسم الواحد بدون الضرائب، لكن ناصر الخليفي مستعد لكي يعطي الشاب 50 مليون يورو في الموسم الواحد، ليكون أعلى دخلًا من نيمار زميله في الفريق الذي يتقاضى 36 مليون.

بالإضافة لـ ليونيل ميسي أعلى اللاعبين دخلًا في العالم 40 مليون يورو، وكريستيانو رونالدو الذي يتقاضى 31 مليون في يوفنتوس.