يشعر الدولي الهولندي وفيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، بالضيق بعد خسارة ثلاث مباريات في آخر 4 خاضها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ليفربول خسر في 3 بطولات مختلفة خلال أقل من شهر، أولها الهزيمة بهدف نظيف أمام أتلتيكو مدريد بذهاب دور الـ 16 من دوري الأبطال، ثم الهزيمة الأولى في الدوري أمام واتفورد وسقوط مروع بثلاثية على ملعب فيكاردج رود يوم السبت الماضي.

طالع أيضًا.. مخاوف في ليفربول بعد تفشي فيروس كورونا 

وأخيرًا، أول أمس الثلاثاء، الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي بثنائية نظيفة أمام تشيلسي، على ملعب ستامفورد بريدج، من دور الـ16.

وتسببت هذه السلسلة السيئة في أن البعض ردد تبريرات أن ليفربول لا يريد الاستكمال في بطولات الكؤوس، وتعمد الخسارة من تشيلسي.

فان دايك رد في تصريحاته لصحيفة "ميرور" الإنجليزية: "من يقول ذلك فهو غبي، نحن نريد الفوز في كل المباريات بكل المنافسات".

وأضاف: "حاولنا ضد تشيلسي وفعلنا كل شيء من أجل الفوز، لكن في النهاية لم نكن في يومنا، واستحق تشيلسي بطاقة العبور لدور الثمانية".

وأشار: "أنا حزين لأن بعد الأداء المميز منذ بداية الموسم، فقد الناس صبرهم بسرعة كبيرة بعد ثلاث نتائج فقط سيئة، في الحياة هناك أشخاص يبحثون عن السلبيات فقط".

واختتم: "نحن في وضع جيد، وعلى مقربة من اللقب الذي نأمل به جميعًا، ودعنا نذهب من أجل ذلك، دعونا نركز فقط على تحقيق الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا ننظر لمن يتحدث عن فريق خسر مباراة واحدة فقط في الدوري".