أكد عماد متعب، مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن محمود كهربا، صانع ألعاب الأحمر، لاعب جيد ومميز ولكن ينقصه الهدوء.

ووقعت لجنة الانضباط باتحاد الكرة، قرارًا بإيقاف محمود كهربا حتى نهاية الموسم، بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

أضاف متعب خلال استضافته ببرنامج الدرجة التالتة، المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "كهربا لاعب جيد ومميز، أتمنى أن يهدأ ويفصل تمامًا النقلة من الزمالك للأهلي لأنه سيعقبها أشياء كثيرة".

تابع: "كلنا تعرضنا لهجوم أثناء اللعب ولكن نحكم أفعلنا، الأهلي تعاقد معه لأنه يحتاجه ولا بد أن يعي ذلك".

وواصل: "الفترة الوحيدة التي لم أحزن فيها من جلوسي على دكة البدلاء عندما كنت بديلًا لعمرو جمال، مهاجم طلائع الجيش الحالي، في بدايته مع الأهلي كان رائعًا ويستحق الانضمام للمنتخب".

استكمل: "لا أؤيد رحيل شريف إكرامي في فكرة رحيله إلى بيراميدز، كنت أتمنى أن ينهي مسيرته في الأهلي ونصحته بذلك".

وعن إذا ما كان مصطفى محمد مهاجم مصر الأول، قال: "لا يوجد لاعب اسمه مهاجم مصر الأول، كنا خمس مهاجمين في أمم أفريقيا مع منتخب مصر وكلنا كنا نشارك، هو مهاجم جيد ويحتاج أن يطور نفسه".

وبسؤاله هل الاعتزال أفضل لحسام عاشور إن لم يجدد له الأهلي، رد متعب: "لماذا يعتزل من الأصل؟! ولماذا لا يجدد له الأهلي؟ هناك لاعبين لا يعوضوا مثل عاشور وفتحي ووليد سليمان، لا أنصح الأهلي بخسارتهم، لانهم بشخصياتهم يعبرون عن شخصية الأهلي".

وأضاف: "لو كان المدير الفني للمنتخب أجنبي كنت سأوافق على تولي منصب مدير الكرة".

وأكمل: "شعرت بفراغ فى الملعب وأني أصبحت وحيدًا وشعرت أنني تائه بعد اعتزال محمد بركات ومحمد أبو تريكة وسيد معوض".

وعن أكثر شخص تسبب في تعرضه للظلم، قال: "البدري، بحكم أنه آخر مدير فني للأهلي ولم أكن موجودًا في الملعب، وكان من الصعب أن أقبل بمنصب مدير الكرة مع الجهاز الفني للمنتخب والنفوس غير صافية، وقتها سأكون أضحك على نفسي، لأنني كنت أنظر للمصلحة العامة ورفعت الحرج عنه برفضي المنصب".

وعن سبب عدم ذهابه إلى النادي الأهلي حتى الآن، قال: "لأنني حزين رغم أنه بيتي".

وواصل: "عبدالله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، لاعب جيد وهو من أفضل اللاعبين في بيراميدز، ولكن لا يصح أن نقول أنه لايوجد له بديل، ولابد أن ننتظر اللاعبين القادمين مثل مجدي أفشة".

واختتم: "كنت أفضل أن يبقى أزارو في النادي الأهلي، واعتبر عصام الحضري اسطورة حراسة المرمى في إفريقيا".