فتح مُحترفنا المصري محمد النني، لاعب وسط فريق آرسنال الإنجليزي، والمُعار لنادي بشكتاش التركي، الباب أمام إمكانية البقاء، مع فريقه الحالي بعد نهاية فترة إعارته؛ مُشيرًا إلى أنه سعيد رفقة النسور السوداء.

النني انضم إلى بشكتاش في سوق الانتقالات الصيفي الماضي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

بشكتاش يمكنه شراء النني بعد نهاية الموسم الحالي، بشكل نهائي من النادي اللندني مقابل 18 مليون يورو.

وقال النني في تصريحات نشرتها صحيفة "إيفينينج ستاندرد" البريطانية: "أنا سعيد في بشكتاش، وأشعر أنني جزء من عائلة هذا النادي، لكنني لا أعرف ما سيحدث في المُستقبل".

وأضاف: "سأكون صادقًا، أنا لا أعرف شيئًا عن مُستقبلي، ولكن إذا أراد بشكتاش أنّ يدفع ما يريده فريقي (آرسنال)، سأتمكن من البقاء".

اقرأ أيضًا.. تقرير إنجليزي يؤكد: محمد النني سيعود إلى آرسنال آخر الموسم

وواصل: "أنا سعيد للغاية هُنا، وأناضل من أجل مُساعدة زملائي في الفريق، ولمُساعدة النادي أيضًا، ولأتحسّن أكثر، وحتى أحقق ما أتمنى".

وأردف: "عندما ألعب مع بشكتاش، أتمنى أنّ نحقق الفوز في المباريات، وهذا ما أتوقعه دائمًا، لأننا نادٍ كبير، ولدينا لاعبون كبار، ونملك فريقًا جيدًا".

وأكمل: "في الحقيقة أنا لا أعرف ما سيحدث معي، وكرة القم تتغير دائمًا، ولا أعلم ما إذا كان النادي يريدني أم لا، عليك كذلك أنّ تسأل بشكتاش عما إذا كانوا يريدونني أم لا، وما إذا كانوا يريدون مني الاستمرار معهم".

اقرأ أيضًا.. مستشهدًا بـ هازارد | النني: لو كنت مكان محمد صلاح لبقيت في ليفربول

واسترسل: "أنا دائمًا أقول أنني سعيد للغاية هُنا، لأنني أحب دائمًا أنّ ألعب في الأندية الكبيرة، قبل ذلك لعبت مع بازل في سويسرا وهو نادٍ كبير هناك، وأيضًا فريقي آرسنال، يُعتبر أحد أكبر الأندية في العالم، مثل مثله بشكتاش والذي يُعد من الأندية الكبيرة حول العالم، والجميع يعرف ذلك".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "الأمر متروك لـ بشكتاش، لأن إذا كان النادي يريد بقائي، فأنا سأبقي، وليس لديّ أي مُشكلة في الاستمرار هنا".