ظهر المُدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة ديربي كاونتي بكأس الاتحاد الإنجليزي.

مانشستر يونايتد يستقبل ديربي كاونتي، مساء غد الخميس، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات دور الـ16 بكأس إنجلترا.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي بالمباراة: "دانيال جيمس بنسبة كبيرة لن يتواجد في مباراة الغد وماركوس راشفورد وبوجبا كذلك".

وأضاف: "وان بيساكا خضع لفحوصات طبية، وعاني قليلًا في مباراة إيفرتون الماضية، لذلك من المرجح ألا يتواجد غدًا".

اقرأ أيضًا.. سولشاير يعلن موعد عودة بوجبا إلى تدريبات مانشستر يونايتد

وواصل: "راشفورد مثله مثل أي لاعب، يريد أنّ يكون لائقًا في أسرع وقتٍ ممكن، وقد يعود في أبريل، ومن الممكن أنّ يكون لائقًا في نهاية الموسم، وإذا تعين عليه الحصول على وقت أكثر، فسيحدث ذلك!".

وأكمل: "ماركوس سيلعب معنا هُنا لسنوات عديدة، ولن نتعجل عودته، كما قلت من قبل الفحص الجديد كان إيجابيًا للغاية، هو يعمل الآن في صالة الألعاب الرياضية (الجيم)، وفي حمام السباحة؛ ويتحرك بشكل أفضل".

راشفورد يُعاني من إصابة في الظهر؛ تعرض لها خلال مشاركته أمام وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي، الشهر الماضي.

إصابة ماركوس راشفورد

"دي خيا كان جيدًا رغم خطأه الفادح"

وبسؤاله حول الدفع بـ دي خيا كأساسي في مباراة الغد بعد الخطأ الفادح الذي ارتكبه في مباراة إيفرتون الماضية، أوضح: "لا، الأمر ليس هكذا بالطبع".

اقرأ أيضًا.. سولشاير يحذر لاعبي مانشستر يونايتد من روني: سيقاتل مثل الكلب العجوز

وتابع: "سيرجيو قدم أداءً جيدًا في المباريات التي لعبها، ولست قلقًا من الدفع بـ دي خيا في كل مباراة، بسبب ما قام به، سأكون صادقًا ما قام به في المباراة كان جيدًا، أظن أنه اعتقد أنّ كالفيرت لوين كان في حالة تسلسل".

الحارس الإسباني تباطأ في تمرير الكرة، بعدما تلقاها من ماجواير، في منطقة الجزاء وجعل كيلفرت لوين يضغط لترتطم الكرة في قدمه وتتحول لمرماه.

شاهد هدف كالفيرت لوين في مرمى مانشستر يونايتد

"لست مندهشًا من أداء برونو فرنانديز"

وتطرق سولشاير للحديث عن برونو الوافد الجديد للفريق، وأشاد به، بعد تألقه خلال المباريات الماضية؛ حيث قال: "أنا لست مُندهشًا، لقد رأيت ما يمكنه فعله على أرض الملعب من قِبل".

وأتم: "أتمنى أنّ يكون ما يُقدمه لديه تأثير جيد على أداءنا، وبعض اللاعبين يستغرقون أشهر من أجل التأقلم، لم أكن واثقًا في قدرته على التأقلم، لكننا تعاقدنا معه بسبب جودته، إنه يعُطي الجميع دفعة للأمام".

برونو فرنانديز