أكد لاعب فريق ديربي كاونتي، واين روني، أنه يتمنى خسارة فريق مانشستر يونايتد غدًا خلال المواجهة التي ستجمع بينهما في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات دور الـ16.

وسبق لـ روني اللعب بقميص الشياطين الحمر خلال الفترة بين 2004 و2017.

وقال روني في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "لقد أحببت كل دقيقة قضيتها في مانشستر يونايتد، وأنا الآن لاعب في ديربي كاونتي وأريد الفوز مع فريقي".

وأضاف: "طوال 90 دقيقة أو 120 دقيقة (إذا انتهى الوقت الأصلي بالتعادل) سأكون راغبًا في خسارة مانشستر يونايتد".

اقرأ أيضًا.. سولشاير يحذر لاعبي مانشستر يونايتد من روني: سيقاتل مثل الكلب العجوز

وواصل: "سيتفهم الجميع رغبتي في فوز ديربي كاونتي في تلك المباراة، وبعد ذلك سأعود لأكون ضمن مشجعي مانشستر يونايتد وأتمنى لهم الفوز".

واستكمل: "الفريق الوحيد الذي أردت مواجهته هو مانشستر يونايتد، وكنا في الحافلة متجهين إلى الفندق عندما سُحبت القرعة، وكان هناك هتاف عندما أسفرت عن وقوعنا في مواجهة مانشستر يونايتد، هي قرعة رائعة بالنسبة لنا".

وأردف: "بالنسبة لنا كفريق واحد فإن التحدي الكبير بالنسبة لنا هو مواجهة مانشستر يونايتد، لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا الفوز عليه، إنه تحدِ، لكنه شيء نتطلع إليه جميعًا، وهذه مباراة تمثل فرصة كبيرة لنا للتأهل إلى ربع النهائي".

واختتم: "من الواضح أن مانشستر يونايتد يمتلك فرصة الفوز بكأس هذا الموسم من خلال تواجده في الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد، لذلك نعرف أنهم لن يستهينوا بمباراة الغد".