تحدث ظهير أيسر ريال مدريد، فيرلاند ميندي، عن المنافسة الشرسة بينه وبين، مارسيلو، داخل سانتياجو برنابيو لقيادة الجبهة اليسرى الدفاعية.

ونال ميندي ثقة مدربه ومواطنه، زين الدين زيدان، خلال المباريات السابقة من الموسم الحالي، وأصبح مارسيلو حبيس مقاعد البدلاء في أغلب المواجهات سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. صديق رونالدو المقرب: يريد العودة مرة أخرى إلى ريال مدريد

مارسيلو مدافع ريال مدريد

وعلق الفرنسي على منافسة مارسيلو من خلال حواره مع شبكة "تيليفوت"، وقال: "بالنسبة لي، الأمر ليس أنني تسببت في إبقاءه على مقاعد البدلاء ولكنني فقط لعبت أكثر منه بقليل في مباريات ريال مدريد".

وتابع: "لم أفرض نفسي حتى الآن على تشكيل ريال مدريد، ويواجه اللاعبون الكثير من الضغوط بسبب المطالب المستمرة من الجماهير لتحقيق الفوز بكل المباريات والتتويج بالألقاب".

وعن تفضيله الانتقال إلى ريال مدريد رغم وجود اهتمام من قبل برشلونة وأندية أخرى من الدوري الإنجليزي الممتاز، أوضح ميندي السبب وراء ذلك، وقال: "ريال مدريد هو ريال مدريد، لهذا فضلته عن العروض الأخرى، أيضًا وجود زيدان وبعض اللاعبين الفرنسيين كان له تأثير على قراري".

واختتم تصريحاته عن أمنياته مع منتخب فرنسا قبل بطولة يورو 2020: "أتمنى أن أكون ضمن القائمة النهائية، ولكن القرار يعود للمدرب (ديشامب)، بالطبع أريد أن أكون في اليورو، لا أعرف ماذا سيحدث ولكنني سأحاول أن أكون ضمن القائمة القادمة لمباريات شهر مارس الحالي".