لا يزال فيروس كورونا يهدد مباريات كرة القدم في أوروبا بل في العالم كله وبمختلف الرياضات، خوفًا من انتشاره وتفشي العدوى بين المشجعين.

أبرز المباريات التي تم تأجيلها، مواجهة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي، والتي كانت من المفترض أن تقام أول أمس 1 مارس، ليتم تأجيلها إلى 13 مايو، بسبب انتشار الفيروس في إيطاليا.

طالع أيضًا.. ماركينيوس: نريد جماهيرنا في مباراة بوروسيا دورتموند وإلا تُلغى!

باريس سان جيرمان يستضيف بوروسيا دورتموند يوم 11 مارس المقبل، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة ذهابًا في ألمانيا بثنائية مقابل هدف.

وزيرة الرياضة الفرنسية، روكسانا ماراسينو، صرحت صباح اليوم بعد اجتماع وزاري لمناقشة كيفية حل الأزمة التي تمر بها الرياضة الأوروبية بشكل عام، أن المباراة قد تلعب خلف الأبواب المغلقة، أي بدون جماهير.

وقالت في تصريحات نقلتها صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "على الأقل سيكون هذا القرار الذي سيتم اتخاذه، وفي غضون أسبوع سنعلن عن القرار الرسمي والنهائي".

وأضاف: "سنرى كيف سيتطور الوضع وسنناقشه مع محافظ المدينة، وسنجهز أنفسنا لجميع الفرضيات، وكل شيء لا يزال ممكنًا، لكن من المرجح بشدة أن تقام المباراة بدون جمهور".

بدأ وباء فيروس كورونا في التأثير على المباريات في فرنسا بالفعل، حيث أن مواجهة مانيس وتشامبل بالدرجة الثانية والتي ستلعب يوم الجمعة، تم تأكيد أنها ستكون بدون جمهور.