يرى فتحي مبروك مدرب الأهلي السابق، أن مستوى مروان محسن يتأثر بضغط الجماهير عليه باستمرار، مُشيرًا إلى أن شريف إكرامي حارس الفريق يتعرض لنفس الأمر.

وقال فتحي مبروك خلال تصريحاته لفضائية "أون تايم سبورت 2": "مروان تحت ضغط جماهيري وإعلامي، هل كل الجماهير راضية عن أداء اللاعب؟ الإجابة لا، مروان مُلم بكل المعلومات ويعرف ما يقال عنه".

وتابع: "دائمًا عندما يشارك في مباراة يعلم أنه سيتم وضعه تحت الضغط وكأنه في موضع اختبار، مثله مثل شريف إكرامي الذي يعد حارسًا كبيرًا ولكن يقع تحت ضغط جماهيري وإعلامي ولا يساندوه، ولو أعطينا الثنائي الحافز والدافع سيظهران بشكل جيد".

وأضاف: "أما كهربا فهو على المستوى الفني لاعب جيد جدًا ولكن عندما يلعب بقميص الأهلي لابد أن يدخل في منظومة القلعة الحمراء ويعرف الضوابط والسلوك ولابد أن يتعامل اللاعب مع هذه الأمور بشكل سريع".

طالع أيضًا.. محمد بركات: البدري رفض انضمام كهربا لمعسكر منتخب مصر المقبل

واستمر معلقًا على استبعاد كهربا من قائمة صن داونز في مواجهتي الذهاب والإياب: "الأهلي فوق الجميع، لابد عندما يدخل لاعب للنادي أن يرتقي بمستواه الفني والأخلاقي، والإدارة لا تحب أن يمس أحد قرارات النادي أو احترامه، وإذا كان هناك تعاون بين فايلر ولجنة التخطيط فهذا في صالح اللاعب، وعندما تكثر الأقاويل، الأصلح له ألا يلعب".

يذكر أن لجنة الانضباط قد عاقبت كهربا بعد أحداث السوبر بالإيقاف لنهاية الموسم وغرامة 100 ألف جنيه. لمزيد من التفاصيل.