كشف صانع ألعاب فريق روما الحالي ومانشستر يونايتد وآرسنال السابق، هنريخ مخيتاريان، عن أصعب مدرب خلال مسيرته الكروية والتي بدأت في عام 2006.

ويلعب مخيتاريان مع روما معارًا من صفوف آرسنال حتى نهاية الموسم الحالي، بعدما خرج من حسابات المدرب السابق للجانرز، أوناي إيمري.

وأجرى الأرميني الدولي حوارًا مع إحدى القنوات على موقع "يوتيوب" الشهير وتحدث من خلالها عن فترته مع مانشستر يونايتد وعلاقته مع جوزيه مورينيو.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يقترب من رقم مورينيو بعد الفوز مع مانشستر سيتي بكأس كاراباو

جوزيه مورينيو وهنريخ مخيتاريان مع مانشستر يونايتد

وعلق مخيتاريان في البداية عن علاقته بمورينيو، وقال: "في يومٍ ما، كان جوزيه يتناول وجبه الإفطار وتحدث معي وأخبرني بأن الصحافة تنتقده بسبب مشاركته لي في المباريات".

وتابع: "بدون أي شك مورينيو هو المدرب الأصعب في مسيرتي الكروية، لأنه يمتلك عقلية الفوز بالفطرة، ولذلك يجب على كل لاعب تنفيذ كل ما يطلبه في المباراة".

وأضاف: "أسلوب مورينيو كان صعبًا على الجميع، خاصة مع تعرض الفريق للهزائم، ولكنه ساعدنا أيضًا على الفوز بالبطولات".

ونجح مورينيو في الفوز بثلاث بطولات مع مانشستر يونايتد هي كأس الرابطة وكأس الدرع الخيرية بالإضافة إلى الدوري الأوروبي.

وواصل مخيتاريان تصريحاته، وقال: "لقد طلب مني مورينيو بذل المزيد من الجهد، ولكنني كنت أرى أن ليس لدي ما أضيفه إلى النادي، رغم مساعدتي للفريق وفي النهاية لا يزال مورينيو غير راضٍ عن أدائي".

وأتم: "اللعب لصالح مانشستر يونايتد كان فرصة ذهبية لحياتي، لقد كان بجواري إبراهيموفيتش، بوجبا، ماتا، دي خيا، إذا كان الأمر يعود لي كنت لأجدد عقدي مع الفريق".

الجدير بالذكر أن مخيتاريان قد رحل عن مانشستر يونايتد في يناير 2018، في صفقة تبادلية مع آرسنال انتقل فيها ألكسيس سانشيز إلى قلعة "أولد ترافورد".