تخطط الإدارة الفنية لنادي برشلونة من خلال السكرتير الفني، إريك أبيدال، للتعاقد مع أكثر من صفقة من أجل تدعيم الفريق الأول بالموسم الجديد تحت قيادة المدرب، كيكي سيتين.

وأدركت الإدارة أن الفريق بحاجة إلى 4 صفقات من أجل بناء فريق جديد قادر على المنافسة على البطولات مع وجود القائد والهداف، ليونيل ميسي، بحسب ما ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية.

الخسارة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم، الأحد الماضي، وضعت برشلونة في أزمة لأنه لم يكن هناك أي لاعب قادر على مساعدة ميسي في الوصول إلى مرمى المنافس والحارس، تيبو كورتوا.

اقرأ أيضًا.. تصرفات مساعد سيتين في برشلونة تثير استياء لاعبي برشلونة في الكلاسيكو

ليونيل ميسي مهاجم برشلونة

وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن شعار الإدارة الكتالونية هو عدم تكرار أخطاء السنوات الاخيرة، وبالتالي سيتم استبعاد جميع اللاعبين الذين لا يقومون إلا بأدوار ثانوية ولا يفيدون الفريق.

وأفادت أن برشلونة يستهدف التعاقد مع مدافعين على الأقل ومهاجمين جدد، أحدهم لديه القوة البدنية والمهارات الفنية للعب تحت ضغط المدافعين مثل لويس سواريز.

والأزمة الدفاعية تكمن في وجود ثلاثة مدافعين فقط هم بيكيه، أومتيتي ولونجليه ولكن مستواه الفني في الفترة الأخيرة عليه علامات استفهام كثيرة بالإضافة إلى ضعف الجانب الأيمن منذ رحيل، داني ألفيس، في عام 2016.

بينما الأزمة الهجومية تتمثل في غياب سواريز، وبالتالي، لا يوجد البديل المثالي لتعويضه مع إصابات ديمبلي المتكررة، ولذلك ستعود فكرة عودة نيمار مع التعاقد مع مهاجم هداف آخر وبحسب التقارير في الأيام الماضية الأقرب هو لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان.