سلطت إحدى الصحف الإسبانية الضوء على الغضب الشديد الذي انتاب، إيدر سارابيا، مساعد مدرب فريق برشلونة كيكي سيتين خلال مباراة أمس الأول أمام فريق ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني.

وخسر البلوجرانا، في سانتياجو برنابيو، بهدفين دون رد في الجولة السادسة والعشرين.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن هناك كاميرات ألتقطت ردود فعل غاضبة من قِبل سارابيا طوال المباراة بسبب الأخطاء التي ارتكبها عدد من لاعبي برشلونة في اللقاء.

وأفادت أن الموقف الأول الذي أظهر فيه سارابيا غضبه تمثل في خروج خاطىء للكرة حيث ألتقطت الكاميرات قوله "هذه التمريرة لا يجب أن تذهب إلى بوسكيتس، كان ينبغي أن تتم للاعب آخر!".

وأهدر أنطوان جريزمان فرصة مثالية لتسجيل هدف التقدم لصالح برشلونة في الشوط الأول، ولكنه أهدرها بعد أن أطاح الكرة أعلى العارضة.

شاهد فرصة جريزمان

وتسببت فرصة جريزمان في انفعال سارابيا بشكل جنوني حيث قال "تبًا أنطوان، لقد أرسلت الكرة بعيدًا، سدد على المرمى"، وتفوه بلفظ نابِ.

وأشارت الصحيفة إلى أن سارابيا تحدث مع شخص آخر من الطاقم التدريبي وقال له عن لاعب ما، دون تحديد هويته، أنه لا يقوم بأي من الأشياء التي من المفترض عليه فعلها.

ولم يكتفِ سارابيا بذلك بل تحدث مع سيتين وأبدى شكوته من تراجع دفاع برشلونة للخلف بشكل أكبر من اللازم، إلى جانب استياؤه من المساحات الزائدة بين الخط الخلفي لبرشلونة وخط الوسط، والتي يستغلها كريم بنزيما.