أبدى التونسي حمدي النقاز لاعب سودوفا الليتواني، والزمالك السابق، موافقته على الانضمام إلى الأهلي حال وصول عرضًا من النادي.

ورحل حمدي النقاز عن صفوف الزمالك بشكل مفاجئ، بسبب تأخر الحصول على مستحقاته على حد قوله، ثم انضم إلى سودوفا لمدة 6 أشهر منذ أقل من شهر.

وقال النقاز في تصريحات لفضائية "أون تايم سبورت": "لا يوجد لاعب عربي أو إفريقي إلا ويتمنى أن يلعب في الأهلي، ولو تواصل مع الأحمر لن أغلق الباب، ولكن لم يصلني عرضًا حتى الآن".

وتابع: "أشكر جماهير الزمالك التي ساندتني، رحلت عن نادي كبير وقدمت كل ما لدي، وسوف أخوض تجربة آخرى بعد سودوفا، وإن شاء الله أتواجد مع منتخب تونس".

وأكمل: "لا أريد الحديث عن فسخ تعاقدي مع الزمالك وأترك الأمر للمحامٍ، قضيت أوقاتًا جيدة مع الأبيض، وأعرف أن الجماهير تحبني، والأهم من المال راحة البال".

واستكمل: "لو كنت أريد أن أرحل عن الزمالك في وقت سابق كنت فعلت ذلك بعد مباراة السوبر المصري السعودي، عندما جاء لي عرض ورفضت الرحيل".

وأوضح: "تابعت الزمالك أمام الترجي، الأبيض قدم مباراة جيدة، ولم أكن أتصور أنه سيعود بهذه القوة ويفوز بثلاثية، الفريق لديه مدرب كفء، ووضع الكتيبة البيضاء في شكل جديد".

واختتم: "أتواصل مع فرجاني ساسي وعلي معلول ثنائي الأهلي والزمالك، ومحمود علاء مدافع الأبيض مثل أخي، ودائمًا أتواصل معه".