يشعر العالم بالخوف الشديد من فيروس كورونا المنتشر في الفترة الماضية، والذي أدى إلى وفاة بعض الأشخاص والنابع من دولة الصين ولم يجد الأطباء حتى الآن علاجًا للتصدي لهذا الوباء.

وأجبر الفيروس عددًا من المؤسسات الرياضية على تأجيل أو إيقاف المسابقات خاصة في عالم كرة القدم، ومن بينها دول كبيرة مثل إيطاليا وسويسرا وهو ما قد يؤثر أيضًا على استمرار بطولة دوري أبطال أوروبا وإمكانية إقامة يورو 2020 وأولمبياد طوكيو في موعدهما الصيف المقبل.

وكان آخر الأشخاص الذين يشعرون بالخوف من الفيروس المميت، رئيس نادي أولمبيك ليون، جان ميشيل أولاس، الذي تحدث عن إمكانية مواجهة يوفنتوس في ملعب محايد في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. رونالدو قد يتسبب في رحيل بيانيتش عن يوفنتوس

مباراة يوفنتوس وليون في دوري ابطال اوروبا

وكشف أولاس عن رأيه في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية، وقال: "سنطلب من الاتحاد الأوروبي ذلك بالفعل حال تأكدت مخاوفنا، ونحن ننتظر قراره النهائي، خاصة في ظل وجود بعض الحالات من فريق يوفنتوس تحت 23 المصابة بفيروس كورونا والذين أجبروا النادي على دخول اللاعبين والجهاز الفني والإداري للحجر الصحي".

وأضاف: "هناك تخوف بالطبع، لأن بعض اللاعبين الشباب يتدربون مع الفريق الأول، سوف نرى ماذا سيحدث، آملًا في أن تصل لنا أخبار جيدة، ولكن لا يمكن استبعاد اللعب في أرض محايدة إذا تأكدت مخاوفنا".

وكان يوفنتوس قد خسر في مباراة الذهاب على ملعب "الأضواء" في الأسبوع الماضي، بهدف نظيف وبالتالي اللعب في أرض محايدة سيكون ميزة لهم في مباراة العودة والمقررة يوم، 17 مارس الجاري.