انتقد هانزي فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، تصرفات ناديه خلال مواجهة هوفنهايم، السبت الماضي ضمن منافسات الدوري الألماني.

مباراة بايرن ميونخ وهوفنهايم التي شهدت فوز إف سي هوليوود بسداسية نظيفة، كادت تُلغى، بسبب هتافات ولافتات معادية لمالك الهوفي، ديتمار هوب (طالع التفاصيل).

ويحل بايرن ميونخ، ضيفًا على شالكة، غدًا الثلاثاء، في المباراة التي تجمعهما بربع نهائي كأس ألمانيا.

وقال فليك، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أفسد مشجعونا المباراة التي قدمنا فيها أداءً رائعًا، وهذه التصرفات لم أستطع قبولها".

وأضاف: "من المهم أن يُظهر الفريق جودته بعد المباراة ضد تشيلسي، رغم الغيابات التي أثرت على توظيفنا للاعبين".

وتطرق فليك، للحديث عن لاعبيه، موضحًا: "كينجسلي كومان على المسار الصحيح ويجب أن يبدأ في الجري في الأيام المقبلة، ربما سيكون جاهزًا لمباراة أوجسبورج المقبلة".

وأردف: "جوشوا زيركزي قدم أداءً جيدًا السبت الماضي وسجل هدفًا، لكن لا يزال لديه الكثير من الإمكانيات ليتحسن ويتطور".

وتابع: "بديل ليفاندوفسكي؟ زيركزي بدأ جيدًا، وبشكل عام لم نرد إجراء أي تغييرات كبيرة في الفترة ما بين مباراتي تشيلسي وهوفنهايم".

وأكمل: "خافي مارتينيز كان في قائمة الفريق لمباراة هوفنهايم لأول مرة منذ إصابته في ديسمبر الماضي، لكنه لم يكن جاهزًا بنسبة 100%، إنه خيار لمباراة الغد".

وبسؤاله عن المواجهة بين مانويل نوير، وألكسندر نوبل غدًا، أجاب: "لا أفكر في ذلك، مانويل محترف تعامل مع مواقف مثل هذه مرات عديدة من قبل، نحن نركز على المباراة".

وواصل: "بواتينج غالبًا لن يسافر مع الفريق اليوم بسبب مرضه، إذا سارت الأمور كما يقول الطبيب، فقد يكون قادرًا على السفر غدًا ويشارك في اللقاء كاملاً".

وأفاد: "فيليب كوتينيو؟ لعب بشكل جيد للغاية ضد هوفنهايم، لم أشك قط في صفاته، أرى موهبته كل يوم في التدريبات، وهو يحتاج فقط إلى الثقة، ونحن نقدم كل الدعم له لمواصلة أداء مثل هذا في الأسابيع المقبلة".

واسترسل: "لوكاس هيرنانديز لا يزال بحاجة لبعض الوقت كي يستعيد أفضل مستوياته، يجب أن يعود تدريجيًا حتى لا نواجه أي مخاطر، فهو لم يكن متاحًا لفترة طويلة، وما زال يعاني من مشاكل في كاحله، هذا ليس وضعًا سهلاً، لذلك من الضروري الحرص على عدم جعله يلعب أكثر من اللازم، حتى نتجنب أي انتكاسة".

وأتم: "شالكة يعاني في المباريات الأخيرة، ولكنهم سيلعبون غدًا في ملعبهم وسيكونوا خطيرين، نحتاج أن نبدأ المباراة غدًا بشكل جيد".