أكد مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، أن فريقه يسعى لإنهاء الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي في المركز الثاني وذلك بعد فوزه ببطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية اليوم.

وفاز مانشستر سيتي بتلك البطولة على حساب أستون فيلا بعد تخطيه بهدفين مقابل هدف.

شاهد أهداف المباراة

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها صحيفة "تليجراف" الإنجليزية: "أشعر بالكثير من الرضا والراحة، الأمر ليس مجرد الفوز ببطولة، بل هو إظهار رغبتنا في الفوز بكل مباراة نخوضها، هذا أفضل شيء يمكن أن نقدمه لنادينا".

وأضاف: "في بعض الأحيان تفوز بلقب ثم لا تفوز بآخر لفترة طويلة من الوقت، الشيء المهم هو أن الجميع يعلم أن لدينا القدرة على الفوز بالبطولات".

وواصل: "الآن أمامنا الدوري الإنجليزي حيث نريد الانتهاء في المركز الثاني، ولدينا كذلك كأس الاتحاد الإنجليزي، وإياب دور الـ 16 أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا".

واستكمل: "عندما كان عمري 14 عامًا، قلت إنني سأكون مدربًا وسأفوز بـ30 لقبًا! بالطبع سعيد للغاية ولكن أشعر أيضًا بالكثير من الامتنان بشكل دائم لأولئك الناس الرائعين في برشلونة وبايرن ومانشستر سيتي حيث كنت جزءًا من ذلك، أرقام لا تصدق في وقت قصير، لدي شعور أن الأمر يزداد صعوبة بمرور الوقت، ومن ثم فإن تحقيق البطولات هو أمر لطيف للغاية".