أكد لاعب أستون فيلا، أحمد المحمدي، على شعوره بالفخر والرضا بالأداء الذي قدمه الفريق في مباراة اليوم الأحد أمام مانشستر سيتي، في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، وذلك رغم الهزيمة.

وسقط الفيلانز أمام السكاي بلو، في ويمبلي، بهدفين مقابل هدف.

شاهد أهداف المباراة

وقال المحمدي في تصريحات لشبكة "بين سبورتس" القطرية: "نشعر بالحزن بعد هزيمتنا، ولكن قدمنا مباراة جيدة أمام أحد أفضل الفرق في العالم، أن تستقبل هدفين في أول 25 -30 دقيقة هو أمر صعب للغاية أمام فريق مثل هذا، ولكن نجحنا في العودة إلى المباراة من خلال الهدف الذي سجلناه".

وأضاف: "كان لدينا فرص عديدة في الشوط الثاني للتعادل، وكذلك تسجيل هدف في بداية اللقاء عن طريق رأسية أنور الغازي، ولكننا نشعر بالرضا عن ما قدمناه من أداء في لقاء اليوم".

وواصل: "المدرب تحدث معنا بعد اللقاء وأكد ضرورة الاستمرار في تقديم هذا الأداء، هذه أول مباراة نهائية لنا هذا الموسم، ولدينا 11 مباراة متبقية في الدوري الإنجليزي بمثابة نهائيات لنا".

ويواجه أستون فيلا شبح الهبوط إلى التشامبيونشيب، حيث يحتل حاليًا المركز التاسع عشر في جدول الدوري الإنجليزي، بعد خوض 27 مباراة.

واستكمل: "مانشستر سيتي لعب بطريقة مختلفة أمامنا اليوم، توقعنا لاعبين ولكن شارك آخرون، وتم إجراء تبديلات بلاعبين آخرين كذلك، جميعهم بنفس الجودة، الاستعداد للعب أمام فريق مثل مانشستر سيتي ليس بالسهل، ولكن كما ذكرت جميعنا قدمنا ما لدينا خلال المباراة".

وأردف: "في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة دفعنا الخصم إلى الثلث الخاص به، كان لدينا فرصة قوية، ولكن حارسهم تصدى بطريقة مميزة، كنا قادرين على التعادل، ولكن قدمنا كل ما لدينا وفخورون بذلك".

وأوضح: "تحدث إلينا المدرب بين شوطي المباراة وأخبرنا أننا نجحنا في العودة من جديد بعد أن سجلنا هدفًا في نهاية الشوط الأول، لم يكن لدينا ما نبكي عليه، كان أمامنا 45 دقيقة أخرى وعلينا أن نضغط فيها على الخصم ونندفع إلى الأمام، ونستغل المساحات وراء فرناندينيو وستونز، علينا الاستفادة من الإيجابيات التي حققناها في مباراة اليوم واستغلالها في مبارياتنا المقبلة".

واختتم: "أن تقدم مباراة مثل هذه أمام فريق مثل مانشستر سيتي وتخسر بنتيجة 2-1، فهذه إيجابيات بالنسبة لنا، نحن لن نواجه مانشستر سيتي وليفربول كل أسبوع، بالنسبة لي هما أفضل الفرق في الوقت الحالي، وبالنسبة لباقي المباريات هناك إمكانية لفوز أي فريق على الآخر، ولذلك كما قلت علينا المضي قدمًا".