أشاد هيثم فاروق، المحلل الرياضي، بأداء بيراميدز اليوم أمام زاناكو بطل زامبيا في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتفوق بيراميدز على مُضيفه بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة.

وقال فاروق خلال تصريحاته عبر شبكة "بي إن سبورت": "بيراميدز لم يحقق فقط الفوز على فريق قوي ولم يخسر على ملعبه، بل أعطى رسالة لجميع المنافسين أيضًا، أنه هنا من أجل حسم البطولة".

وتابع: "فوز مستحق ساهم فيه اللاعبون والجهاز الفني والإدارة بتوفير طائرة خاصة لهم، والآن بيراميدز وضع قدميه في دور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية".

وأضاف: "الإمكانيات المادية في بيراميدز أعلى من الأهلي والزمالك، لديهم لاعبون رائعون وجهاز فني جيد وإداريون جيدون وكلها منظومة تؤهل الفريق للمنافسة بسهولة على بطولة كأس الكونفدرالية".

وأردف: "عبد الله السعيد قائد بمعنى الكلمة، وبالتأكيد سيكون له دور مع منتخب مصر في الفترة القادمة، مستواه لم يكن جيدًا في بطولة كأس الأمم الماضية ولكنه تعافى وعاد للياقته سريعًا، وأعتقد أن انضمامه مؤكد، اليوم هو أمتع وأبدع في المباراة".

واختتم: "إمكانيات لاعبي بيراميدز تسمح لهم بالمنافسة، ليس فقط على كأس الكونفدرالية ولكن أيضًا على دوري أبطال إفريقيا إن شارك، لديهم لاعبون أصحاب خبرات كبيرة وشاركوا في كأس العالم من قبل، وأي شيء غير وصولهم إلى المباراة النهائية سيكون مفاجأة لي، لأنه أصبح أمر مفروغ منه بفضل أدائهم في الملعب".

أهداف مباراة بيراميدز أمام زاناكو الزامبي بكأس الكونفدرالية الإفريقية: