كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن مفاجأة قبل ساعات من انطلاق مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري لموسم 2019/2020.

ويلتقي الفريقان مساء اليوم، الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بقيادة الحكم الدولي، ماتيو لاهوز.

وأكدت الصحيفة أن بدون وجود تقنية الـVAR  في بطولة الدوري الإسباني، لكان فريق ريال مدريد بقيادة المدرب الحالي، زين الدين زيدان، متصدرًا لجدول الترتيب قبل مباراة اليوم.

ونشرت "آس" جدول البطولة بدون التقنية المستخدمة منذ الموسم الماضي، وظهر ريال مدريد متصدرًا برصيد 55 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة.

اقرأ أيضًا.. تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الكلاسيكو

ريال مدريد وبرشلونة وصراع شرس على قمة الدوري الاسباني

تدخلات VAR في مباريات ريال مدريد

لصالحه: إلغاء 3 أهداف لكل من برايس مينديز، ياجو أسباس في مباراة سيلتا فيجو وهدف آخر لمهاجم إشبيلية لوك دي يونج في مباراة الفريقين، وركلة جزاء لصالح راموس في مباراة ليجانيس.

ضده: طرد للاعب الوسط، لوكا مودريتش في مباراة فياريال، 3 أهداف تم إلغائها لريال مدريد لكل من يوفيتش (أوساسونا)، هازارد (ريال بيتيس) وكاسيميرو (بلد الوليد).

تدخلات VAR في مباريات برشلونة

لصالحه: ركلة جزاء على مدافع ديبورتيفو ألافيس، مارتن أجيريجابريا، وهدف ملغي في مباراة خيتافي.

ضده: ركلتا جزاء على كل من فيدال ولونجليه بسبب لمس الكرة باليد، وهدف ملغي لميسي لحالة تسلل واحتساب هدف لصالح جاميرو في مباراة فالنسيا.