شدد سيد عبد الحفيظ  مدير الكرة بالنادي الأهلي، على أن الحكم السنغالي نادالا حرم فريقه من ركلة جزاء أمام صن داونز وستكون مؤثرة في لقاء العودة بينهما في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي انتصر على صن داونز بثنائية نظيفة في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت في استاد القاهرة.

وقال سيد عبد الحفيظ خلال مداخلة عبر قناة "الأهلي": "مباراة صعبة جدًا ووفقنا في المكسب، والثانية ستكون أكثر صعوبة ونتمنى التوفيق ونتأهل من جنوب إفريقيا".

وأضاف: "مباراة كانت مغلقة في الشوط الأول، وتوقيت الهدف الأول كان جيدًا، وعدم دخول مرمنا هدف شيء جيد، والنتيجة ليست عالية جدًا".

وأردف: "سنسافر غدًا، بسبب جزئية الأكسجين وسنتوجه مع صن داونز على نفس الطائرة".

وواصل: "صن داونز فريق كبير جدًا وقوي، وسنعلن اليوم عن القائمة الذي ستتوجه غدًا لجنوب إفريقيا".

وتابع: "مباراة العودة ستكون أكثر شراسة وقوة وجدية، وسنغلق صفحة اليوم ونتعلم منها بعض الأشياء".

واستأنف: "لم نسافر مبكرًا الموسم الماضي ببسبب جدول الدوري المضغوط، وجزئية الأكسجين كانت مدمرة بالنسبة لنا في جنوب إفريقيا، وسنتدرب في نفس موعد المباراة كل يوم هناك".

طالع أيضًا.. فايلر يوضح موقف رمضان صبحي من المشاركة أمام صن دوانز في مباراة العودة

طالع أيضًا.. فايلر يكشف سبب تجميد كهربا قبل مباراة الأهلي وصن داونز

وأضاف: "كان ممكن أن نحرز 3 أو 4 أهداف، ولكن ونتيجة هدفين مقابل لا شيء جيدة".

وتحدث عن الأداء التحكيمي في المباراة، قائلًا: "لم ار لقطة إعاقة محمد مجدي أفشة حتى الآن، ولكن إحساسي أنها ركلة الجزاء، وهذه أشياء مؤثرة بشكل كبير، كل سنة يكون لنا كرة مثل هذه في موعد مهم".

واختتم معلقًا على حديث موسيماني المدير الفني لصن داونز ورينيه فايلر المدير الفني للاهلي: "هو مدرب جيد ولكن شغل التصريحات والتنويم المغناطيسي أصبح غير متواجد في الكرة، وهو يهدئ الأجواء دائمًا وكلامه لطيف، ولم تكن هناك مشكلة بينه وبين فايلر".