تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، كيكي سيتين، عن مباراة الكلاسيكو والتي تقام غدًا، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو" أمام ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة"، بقيادة الحكم الدولي الإسباني، ماتيو لاهوز.

اقرأ أيضًا.. زيدان يرد على كيفية مراقبة ليونيل ميسي في مباراة الكلاسيكو؟!

كيكي سيتين

وعلق سيتين على المباراة في تصريحات بمؤتمره الصحفي قبل قليل، وقال: "الكلاسيكو مواجهة مختلفة عن كل المباريات السابقة التي خاضها الفريقان، مباراة لها أهمية كبيرة ولكنها خاصة بالنسبة لبرشلونة الذي إذا فاز بها سيكون الفارق بيننا وبين المنافس 5 نقاط".

وتابع: "كجهاز فني حاولنا الإعداد لتلك المباراة بطريقتنا، وشاهدنا مواجهاتنا الماضية مع ريال مدريد عندما كنا في ملعبهم، وسنعتمد على هذا الأسلوب الجريء حتى نصل إلى هدفنا وهو الفوز ونحن متحمسون لذلك".

وأضاف: "نعرف قوة ريال مدريد على ملعبه ووسط جمهوره، بمجرد بداية المباراة ستصبح مواجهة صعبة بين لاعبي الفريقين، وكل شيء سيكون بأيديهم وهم من سيقررون النتيجة".

فاتي وبيكيه وفيدال

انسو فاتي وكولادو لاعبا برشلونة

وعن إمكانية بداية أنسو فاتي لمباراة الكلاسيكو: "بالنسبة لي، أرى أن جميع اللاعبين جاهزون للمشاركة أساسيًا، إذا كانت لديه الفرصة بالتأكيد سيقدم كل ما لديه لصالح الفريق".

وبالحديث عن جاهزية بيكيه: "لقد تغلب على إصابته الأخيرة (أمام نابولي)، وأصبح جاهزًا تمامًا للتواجد أمام ريال مدريد".

وعن دور فيدال الجديد في برشلونة: "من الأفضل لكل لاعب أن يكون قادرًا على المشاركة في أكثر من مركز، حتى يساعد الفريق في مهمته وهي الفوز بكل مباراة، وأرى أن أرتورو يقدم مستوى جيدًا معنا".

ميسي أكثر لاعبي برشلونة مشاركة في مباريات الكلاسيكو

وعن ميسي، قال: "أتمنى أن أراه يشارك في 43 مباراة أخرى في الكلاسيكو، لا أعرف بالضبط ما هي أرقامه التي حققها في تلك المواجهات، لكن آمل أن يغتنم الفرصة غدًا لتقديم مباراة رائعة ويساعدنا على الفوز".