أكد دافيد فيا مهاجم برشلونة السابق، أن هدفه في مرمى مانشستر يونايتد بنهائي دوري أبطال أوروبا 2011 هو الأفضل في مسيرته الكروية.

دافيد فيا بعد مشوار حافل مع المنتخب الإسباني، وثلاثي الليجا فالنسيا وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، أعلن اعتزاله في نوفمبر الماضي.

طالع أيضًا.. سيتين يُعلن قائمة برشلونة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو.. عودة جوردي ألبا

الهداف التاريخي لمنتخب إسبانيا تحدث في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية وقال: "هدفي في مانشستر يونايتد بنهائي دوري أبطال أوروبا، يمكنني أن أختاره الأفضل في مسيرتي، لأهميته قبل أي شيء، بالإضافة للطريقة التي سكنت بها الكرة الشباك".

وأضاف: "إذا اخترت مدافع عانيت في مواجهته، سيكون بالتأكيد كارليس بويول، لقد كنت أحسب كل خطوة لـ كارليس، مدافع عملاق ولديه شخصية رائعة، أنا سعيد لأنني زاملته بعد ذلك".

بعد إصابة ديمبلي بحث برشلونة عن ضم مهاجم في ظل ابتعاد سواريز أيضًا، فهل كان دافيد فيا مستعدًا للعودة من أجل مساعدة النادي الكتالوني حتى نهاية الموسم؟.

أجاب دافيد: "لم يحدث أي شيء، لقد كنت واضحًا في المؤتمر الصحفي خلال ديسمبر الماضي، أعلنت اعتزالي وأكدت بأنني لن أعود مجددًا، قراري كنت قد اتخذته منذ فترة طويلة جدًا، ولكنني أعلنت عنه في الوقت المناسب".